his lady
his lady
thequeen
صحيح اغلب الفتاوى الي قريتها تقول ان الدم قبل التخلق يعتبر استحاضه و يجب الصوم والصلاة

جانسو
اشربي بردقوش ممتاز لتنظيم الهرمونات
روحه وقلبه
روحه وقلبه
اختي الله يخليك لا تحملي الا بعد 6 اشعر نصيحه لوجه الله انا اجهضت قبل كدا
وكان عمره 7 اسابيع واتوقف نموه ع اربع اسابيع طبعا ماكنت ادري واجهضته بالشهر الثاني
وحملت بعده بشهرين والحين انا مانومه فالمستشفى نزل مني دم ونزيف وقطع
وعمره برضو 4 اسابيع وبيستنى الطبيب للخامس وبيشوف وش وضعه الجنين مو موجود بالسونار
بس الكيس
ولاتسمعي للي تقولك عادي احملي انصحك لوجه الله ترا اغلب تكرار الاجهاض بسبب الحمل ورى بعض
لازم الرحم يرتاح انا ماكنت ابي احمل بس حكمة ربك
وبالنسبة لتحليل الجنين المجهض اللي قبل ماحللوه لي بس هذا لاسمح الله لاصار شي بيحللونه
لانها ثاني حاله نزيف وممكن اجهاض
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
اختي الله يخليك لا تحملي الا بعد 6 اشعر نصيحه لوجه الله انا اجهضت قبل كدا وكان عمره 7 اسابيع واتوقف نموه ع اربع اسابيع طبعا ماكنت ادري واجهضته بالشهر الثاني وحملت بعده بشهرين والحين انا مانومه فالمستشفى نزل مني دم ونزيف وقطع وعمره برضو 4 اسابيع وبيستنى الطبيب للخامس وبيشوف وش وضعه الجنين مو موجود بالسونار بس الكيس ولاتسمعي للي تقولك عادي احملي انصحك لوجه الله ترا اغلب تكرار الاجهاض بسبب الحمل ورى بعض لازم الرحم يرتاح انا ماكنت ابي احمل بس حكمة ربك وبالنسبة لتحليل الجنين المجهض اللي قبل ماحللوه لي بس هذا لاسمح الله لاصار شي بيحللونه لانها ثاني حاله نزيف وممكن اجهاض
اختي الله يخليك لا تحملي الا بعد 6 اشعر نصيحه لوجه الله انا اجهضت قبل كدا وكان عمره 7 اسابيع...
يااختي يمكن تكرار الحاله معك ادل علي وجود اجسام مضادة او تجلط او خلل فالكروموسات فافضل الفحص من الاجهاض الاول ..
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
والله انا من شهر 12 مسقطة ووللحين حالتي حاله الدوره مو منظمه
والله انا من شهر 12 مسقطة ووللحين حالتي حاله الدوره مو منظمه
لاتحاتين بتنتظم
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2
بنت السلطنة2 الله يرزقك بالحمل السليم عاجلاً غير اجل يارب افدتيني كثييير الله يجعلها بموازين حسناتك ❤️❤️ الاجسام المضاده الحمدالله مو عندي بس بسأل عن التحليل الثاني .. مشكوره
بنت السلطنة2 الله يرزقك بالحمل السليم عاجلاً غير اجل يارب افدتيني كثييير الله يجعلها بموازين...
عسى تكون كل الفحوصات سليمة وربي يرزقك ماتتمني