رجاء الى كل بنات اوروبا وامريكا ابغى اعرف ليه؟؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم
حبيباتى صديقتى عندها ولد عمره 5 سنوات مدمن قنوات كرتون يجلس من الصبح الين العصر ومن العشا الين 11 وهى بحكم ضروفها مشغوله عنه :( :(

انا سمعت انه فى دول اوروبا وامريكا مسلسل الكرتون
:27: توم وجيري :27:

بذات هو مانعين طرحه او مشاهدته من قبل الاطفال هل هذا الكلام صحيح ؟؟؟ واذا كان صحيح اتمنى اعرف ليه لانى والله صرت اخاف على الولد :( :( :(

يارب ترزقنى وترزق كل محرومه خارج او داخل المنتدى
وترجع بنات حواء لديارهم سالمين وغانمين ودمتم سالمين
اتمنى الاقى ردود منكم
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حمرة الورد
حمرة الورد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

تقصدي توم وجيري ماغيره؟؟

لامو ممنوع ولا شي يجي كل يوم اكثر من مرة .. وكمان جايبين المسلسل الجديد اليي فيه توم وجيري وهم صغار ..

بس مرات يتغير جدول البرامج يعني في الصيف ماكان يجي ..

أختي لازم تنصحي صديقتك بأنها تهتم بولدهاةتبعده عن التلفزيون .. والله الايام تروح وماترجع وهذه السنين لما تمر ماتقدر ترجعها وحرام يضيع عمر الولد قدام التلفزيون ..

ساعة تكفي في اليوم .. مو 10 ساعات تلفزيون ..
يارب تنصرني عليهم
والله كلامك يريح بس تبين الصدق والله ولدها مدمن شاشه كرتون

وشكرا على مرورك ياعسل

صدق من قال مالقو فى الورد عيب قالوله يا احمر الخدين
الله يديم عليك
مهى
مهى
المشكلة ان في بيوت مافيش مجال للرياضة والا نشاطات تانية .
والم احيانا ترتاح لما يكونوا الولاد عالتلفزيون.

مثلا انا لو بسوي شي لمدة نصف ساعة وراح أنشغل عن اولادي على طول بدور لهم برنامج رياضة وبقول لهم اجلسوا يعني هذي كأنها مكافأة لهم .

بس في ناس التلفزيون 24 اوارز مفتوح وبدون رقابة حتى توم وجيري فيه مشاهد عنف كتيرة وانا بكرهه .
فتاة سورية
فتاة سورية
اهلين اخواتي

بصراحة فعلا الولد اذا تركتيه على راحته بيجلس طول اليوم وما بقول لا انا ابني بنفس عمر ابن صديقتك ..بدات الاحظ هالشي عليه لذلك تاني يوم رحت ول مارت وجبت له بلي دوو والعاب المكعبات وغيره صدقوني هذاك اليوم ولا اتذكر التلفزيون ولا طلب يشوف شي ... يعني الولد بها العمر بتنبنى شخصيته ولساته صغير على ادمان التلفزيون يعني ممكن يتسلى بشغلات تانية كتير فخلي صديقتك تلحق ابنها قبل لا يدمن اكثر واكثر وتصير عادة فيه صعب التخلي عنها

يعني اختي انصحي صديقتك تبعد ابنها عن التلفزيون ختى لو مشغولة تلهيه بشغلات تانيه في العاب في دفاتر تلوين وفيها العاب ومسابقات وشغلات حلوة وفي البلي دوو عن جد بينبسطوا عليه الاولاد وبضل التلفزيون شي ساعة او اتنين بس باليوم بكون افضل

وبالنسبة لتوم وجيري مثل ما قالوا الاخوات بيطلع كتييير بس للاسف مو مثل الي كان يطلع بالسعودية يعني فيه كثير حلقات تغرز بالاولاد حب النساء قصتها ان 2 توم بيتقاتلوا على قطة ومين فيهم رح يفوز بقبلة منها .....حلقات وسخة على الاخير ....لذلك انا ما بحبه وما بريد دائما يشوفوه بدون مراقبة ...يعني مو كل الحلقات ممكن تنشاف

اعتذر على الاطالة بس حبيت افيدك
يارب تنصرني عليهم
مهى حبيبتى والله فكرتك حلوه وتنفعهم بعد ومشكوره ياقليبي
فتاه سوريه حبيبتى ماطولتى ولاشى الا اقولك ياليتك مطوله بعد زود حتى كلامك حلو وطريقتك فى الالعاب والمكعبات حلوه بس المشكله انه هو الوحيد وانا جربت وجبت لها مكعبات وتركيبه وكمان صلصال عشان يجسم ويشكل ويلهى بس لانه وحيد مايلاقى فيها تفاعل قوى اتمنى تكونى فهمتى