كلين

كلين @klyn

عضوة نشيطة

مميزات الحياه عندنا حنا يالعزوبيات

الترفيه والتسلية

أكيد للعزوبيه مميزات رائعه وما يعرفها الا العزوبيات وبما اني وحده منهن واعرف هاذي المميزات واتمتع بها ابقولكم عليها عشانالبنات يعرفون كيف يستفيدون منها والمتزوجات يتحسرون على ايام العزوبيه

مميزات الـــعزوبيه للــــبنات ..

1_
تنامي براحتك وتتحركي في الفراش كما تشائين دون ان تخافي ان توقظي زوجك النائم .

2_
غطاء الفراش لك وحدك لن تستيقظي في منتصف الليل لتجديه اختفى

3_
تستمتعين بنوم هادئ بدون صوت شخير مزعج(اف الا الشخير وربي لاسطحه بحوش الجيران)

4_
لن تضطري للشجار حول اشياء لا تستطعين تفسيرها(!!!!!!)

5_
ريموت التلفزيون سيظل في يدك ......لك وحدك(وااااااو هنا وناستي خخخخخ)

6_
اذا قمتي بتنظيف البيت فسيبقى على هذا الحال طويلا(يعني افهموها ترااااا انتو حـــــــووسه)

7_
يمكنك اكل البصل والثوم كما يحلو لك دون تردد لا نك نسيتي ان تشتري معطر للفم بالنعناع .

8_
اذا اصابك الغضب او الاكتئاب لدقائق وتفوهتي بائ شئ لن تجدي من يحلل كلامك تحليلا نفسيا ينتهي بضرورة عرضك على أخصائي(انحش)

9_
تستطيعين شراء اي شئ تريدينه مهما كان غاليا دون ان تسمعي العباره المشهوره ( هل كنتي بحاجه لشراء الاشياء التافهه التي كلفت ثروه) (اهب مايطلعون القرش الا بعد معامله)

10_
لن تضطري لا ستضافة أصدقائه الذين يقضون السهره في الحديث عن ملكات الجمال والمذيعات(حاااااامض عليهم قضينا من اخوانا جو هم)

11_
لن تضطري لمشاهدة جميع نشرات الأخبار وجميع البرامج السياسيه والبرامج الرياضيه . ( ايه هين اقصد القنوات الفضائية ومذيعاتها ))

12 _
أذا طباخك (وععععععع) لن تضطري لسماع الأنتقادات .<----طبخا طبختيه يالرفله أكليه

مـــــــــنقووول بالحرف .
11
803

هذا الموضوع مغلق.

ليالي الامارات
هلا والله:

تسلمي على الموضوع الحلو صح حياة العزوبية حلوة بس في اشياء مبالغ فيها بس تسلمي على الموضوع

تحياتي الخاصة
pretty cat
pretty cat
هههههههههههههه لكن انا اللحاف لي وحدي اكيد و اختي الي اصغر مني صف خامس تننام معاي و ما تتهنى بنومتها
التوت الزاكي
التوت الزاكي
خخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلمي كلين..
اسباب مقنعة!! ههههههههه
زادالخير
زادالخير
حلووووووة منك يا كلين...
وخاصة ( طبخن طبختيه يالرفلة اكليه)
بالفعل...

تشكري يا عسل..
رائعه 100%