الله يعافيكم بنات ابي البرنامج الي يحدد مقاس الستيانه

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات ياليت الي تعرف رابط الموقع الي يحسب مقاس الستيانه تعطيني اياه لأنه كان عندي من فتره بس للأسف ضاع :(

محتاجته ضروري في أقرب وقت :)

انتظركم
:angry:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^ دمعة حزن ^
^ دمعة حزن ^
اول مره اسمع عنه الصراحه بس لو في بيكون شي حلو
فتووونه الحلوه
هلا دمعه حزن
فيه حبيبتي تحطين قياساتك وهو يقولك المقاس المناسب ..
أميرة الشوق
أميرة الشوق
والله كاان موجووود عندي بس للأسفففففففففففف رااح مع الفرمتته ^_^
بطه قزمه
بطه قزمه
هلا خواتي
كنت حافظته بالمفضله بس عيا يفتح معي الظاهر تقفل الموقع وهذاهو
http://www.shahrazad.4t.com/zise.htm

على العموم هذي مشاركة وحده من الخوات حافظتها عندي يمكن تفيدكم :

هل تعرفين مقاس سنتيانك الصحيح؟
السلام عليكم اخواتي بنات عالم حواء ...................... حبيت اشارك بموضوع اتمنى يستفيد منه احد.
من خلال اطلاعي لبعض مواضيع وردود الاخوات لاحظت ان الاغلبيه يخلطون بين الحروف والارقام في مقاسات السنتيان فحبيت اني اوضح المفهوم الصحيح، الارقام هي مقاس محيط الصدريعني كنك تقيسين محيط القفص الصدري. والاحرف هي مقاس الثدي نفسة يعني الدائرة اللي تحمل الثدي ( عارفة اني اشرح اكثر من الازم للبعض لكن انا متأكدة ان فية كثير يحتاج هالدقة في التوضيح ).
* للاخوات اللي صدورهم كبيره حاولي تاخذي شكل الكب ( اللي هو الحروف) ضافي يعني يغطي الثدي كله وابتعدي عن الموديلات اللي تأخذ جزء من الصدر وكذلك ابتعدي عن موديل "البش اب" وايضا لازم تحرصين على السير العريض واقصد هنا الحزام اللي يتقفل من ورى. ( فيه كثير من موديلات شانتيل تصلح لصدور الكبيرة).
* اما بالنسبه لذوات الصدور الصغيرة فمالهم الا حل السنتيانه المحشيه من اسفل الثدي.

هذي طريقه قياس مقاس السنتيان:

1. محيط الصدر:
بمتر بلاستيك قيسي محيط الصدرمن تحت الثديين واضيفي 5 انش على المقاس.
مثال: اذا كان مقاس المحيط 27 انش اضيفي عليه 5 انش المجموع 32 انش هذا مقاس محيط صدرك.

2. الكب:
قيسي بالمتر حوالين الصدر من فوق الثديين ونقصي المقاس من المقاس الاول اي مقاس المحيط والناتج هو مقاس الكب مع مرعاة ان 1"=A
2"=B
3"=C
مثال: المقاس الاول 32 ننقص منه المقاس الثاني 34 الناتج 2 انش يعني اللي هو مقاس الكب . B

انشالله تستفيدون.
فتووونه الحلوه
باربي شكرا على مرورك ..
أميرة الشوق اذا لقيتيه بليز حطيه ..
بطه قزمه ما قصرتي ومشكووووووووره بس حتى انا ما فتح وياي ..