فراشة 1979

فراشة 1979 @frash_1979

عضوة جديدة

اريد ان اعود الطالبة التي كانت

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الحبيبات اعرض عليكم مشكلتي لتساعدوني في حلها
انا طالبة في الجامعة وهذا اخر مستوى دراسي لي ولكني متشتت الذهن ليس لدي رغبة في الذهاب الى الجامعة او المذاكرة او عمل الابحاث المطلوبة رغم مستوي الجيد حتى انا اكثر من دكتورة لاحظت هذا وزميلتي في الجامعة ايضا والسبب في ذلك بسبب دكتورة ظلمتني في الدرجات "حسبي الله ونعم الوكيل"فاصبحت اقول لنفسي لماذا اجتهد وفي النهاية احصل على درجة متدنية :31: :30: وعندما علمت وكيلت القسم بالمشكلة عرضت علي عمل تحقيق واعادة تصحيح ورقتي ولكني رفضت لان الدكتورة نفسها تعطيني هذا المستوى لا انكر عليكم اصبحت لا اطيقها لا ارغب في رويتهاوبتالي لا ارغب في الذهاب الى الجامعة حتى انني لم اشتري الكتب والدفاتر حتى الان تخيلوا سوف نكمل شهر على بدايت الدراسة اعلم ان الذي يحصل خطأ ولا بد من تصحيحه ولكن كيف؟ لا اعرف لا اريد ان اخسر مستوي بسببها :08: :( ما الحل اتمنى منكم مساعدتي اريد ان اعود الطالبة التي كانت اريد ان اعيد رغبتي في التعلم ولكن كيف:confused: :confused:
6
849

هذا الموضوع مغلق.

atheer
atheer
حياك الله اختي فراشة ..

هناك امران اما ان تعملي باقتراح رئيسة القسم و بذلك يتم مراجعة اوراقك ..
او ان تحتسبي ذلك عند الله و ربنا ان شاء الله يعوضك .. اختي كثيرون منا تعرض لهضم حقه في الجامعة و ظلم في الدرجات و لكن ذلك لم يوقفنا و يضعفنا امام تحقيق طموحاتنا .. و هذا ما يجب عليك فعله ان اردت العوض من رب العالمين .. شدي حيلك و خلي عزيمتك اقوى من كذا و لا تهتزي امام زوبعة بسيطة كهذه بل اجعليها دافعا قويا لك لكي تكوني افضل و احسن و اكثر اجتهادا مما سبق .. و حقك ابدا لن يضيع .. عودي لجامعتك و كلك همة و حماس و احضري محاضراتك و ربنا يوفقك .. و ما احد ياخذ الا الشيء اللي ربنا كاتبه له .. و الله يوفقك يا اختي و تتخرجي و هذه اخر سنه لك فلا تضيعيها عشان حفنة درجات .. انت تعبتي اربعة سنوات فلا تهدري هذا الوقت كله و هذا التعب عشان دكتورة او مادة معينة ..

والله يوفقك مرة ثانية و سمعينا عنك الاخبار الحلوة ..
إشراق 55
إشراق 55
اضم صوتي إلى صوت الأخت atheer >>
أختي فراشة عودي إلى جامعتك ولا تتركيها او تتركي تعليمك بسبب معلمة ظلمتك وتأكدي أن كل ظالم وظالمة سوف يعاقبها الله عاجلاً ام آجلاً وفي الدنيا قبل الآخرة اجعلي إيمانك قوي بالله وهمتك وعزيمتك قوية في طلب العلم وأجعلي هدفك من تعليمك لرضى الله والأجر والثواب من الله واطلبي العون من الله وتوكلي علية وأساليه ان يعطيك العلم النافع والعمل الصالح ترتاحين وتتوفقين بإذن الله تعالى ووفقك الله وبارك مسعاك إلى طلب العلم واتمني لك التوفيق الدائم .
محـــ أم ـــمد
خلي إيمانك بالله قويا أختي الفاضلة ولا تيأسي من روح الله وتذكري دائما قوله تعالى (قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا) وأيضا تذكري قول المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم( ...... وأعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله لك ....)

مررت أختي الفاضلة بالموقف ذاته حيث كنت في سنة التخرج وظلمتني دكتورة أحد مواد التخصص ولا أدري ما سبب هذا الظلم !!!!!
وطبعا كانت النتيجة الرسوب في المادة من قبل الدكتورة بالرغم من إنني كنت واثقة من النجاح على الأقل بتقدير جيد لأن المادة كانت في منتهى الصعوبة والتعقيد ولم أكن أعتقد أبدا بأن مصيرها سيكون الرسوب وبذلك تأخرت سنة عن التخرج ولا تتصوري حينها الحسرة التي انتابتني وخاصة وأنا مغتربةوالوقت الذي كنت اعيد المادة كانت المجموعة التي معي يحتفى بتخرجها..... حينها سلمت أمري لله وتوكلت عليه وأكملت وكلي إصرار وتحدي للدكتورة التي ظلمتني والحمد لله رب العالمين إجتزت المادة بنجاح وبتقدير جيد جدا بعدما كنت أطمح فقط للجيد.

عذرا للإطالة أردت سرد قصتي للتأكد أنه لا حياة مغع اليأس ولا يأس مع الحياة والحمد لله رب العالمين على كل حال وأعوذ بالله من حال أهل النار
محبة الورد
محبة الورد
أنا من رأيي أختي فراشة أن هذة السنة الأخيرة لك فبلاش تضيعين وقتك باالتفكير
بدكتورة ظلمتك وأنت بكذا تساعدينها أنها توصل لهدفها والهدف رسوبك قاومي
وقاومي ولاتستسلمين لها 00 أثبتي لها العكس وأجتهدي في المادة أكثر00 وأبحثي
عن أشياء أخري تجذبك للجامعة00 وليس ماينفرك منها>> كلها سنة تمضي
وتفتكين من الدكتورة00 فجعليها سنة تحدي وأجتهاد00 أما التحقيق فما أنصحك
فية لأنها بتعند معاكي أكثر ولو ظهر الحق ألا أذا كانت الدرجة مرة مأثرة في
مستواك وباالتالي على نتيجتك ومستحيل تعوضينها فلابد من التحقيق لاخيار
فربما يصحو ضميرها00 تجاهليها تماماً ولاتجعليها عقبة في طريقك الى النجاح
لا تتعثري باالاحجار بل أجمعيها وأصنعي منها سلماً للنجـــــــــــاح000
حاولي أستشفاف سبب لفعلتها هذة لعلك تستطعين أيجاد حل00
تمنياتي القلبية لكي بدوام التوفيق والنجاح
فراشة 1979
فراشة 1979
atheer,إشراق 55,محـــ أم ـــمد,محبة الورد
اشكركم على تفاعلكم معي واتمنى ان تدعولي.