احلى المصممين والمصممات

ساعدوني

صباح الخيررررررررررررر
يابنات انا قاصدتكم بخدمه وبأدعي لكل وحده تساعدني والله لو اني ماني محتاجتلكم ما كتبت

انا عروس وابي افصل فستان وابي سعره يكون معقولللل في حود1000وابكم تدلوني على احسن المصممين والمصممات سوا في جده او مكه واعطوني عناوينهم
تكفونننننننننننننن الله يسعدكم
وشكــــــــــرا
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Abaaar
Abaaar
مافهمت عليك قصدك فستان عروس ب1000 ريال مااظن تلقين المصممين اسعارهم غالية!
الهجيرة
الهجيرة
مكه مااظن فيها مصممين بس جده مليانه شوفي بيت نواره للازياء في جده امكن تلاقي فستان ب 1000انا خيطت فيه بس ب 170000
يوم وداعك
يوم وداعك
الهجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره 170000 من جدك اكيد غلطه مطبعيه

ههههههههههههه <<<<<<<<قعدت تعد الاصفار باصبعها

نواره يمدحو خياطتها
محبة رسولي محمد
ياليت يابنات جده تدلووونا على افضل المصممين بجده غير زاكيه عبود أو أحمد البدوووي

وانا عني اذا بتزززوج بستأجررررر فستان الفرح كمان لو تدلوووني وين نلاقي فساتين الأيجار في جده بس تكون فخمه وعلى مستوى ........

الي بتجوووبني والله يابنات بدعيلها دعوووه صادقه بظهر الغيب
معـاني الخجل333
ياليت يابنات جده تدلووونا على افضل المصممين بجده غير زاكيه عبود أو أحمد البدوووي وانا عني اذا بتزززوج بستأجررررر فستان الفرح كمان لو تدلوووني وين نلاقي فساتين الأيجار في جده بس تكون فخمه وعلى مستوى ........ الي بتجوووبني والله يابنات بدعيلها دعوووه صادقه بظهر الغيب
ياليت يابنات جده تدلووونا على افضل المصممين بجده غير زاكيه عبود أو أحمد البدوووي وانا عني...
إ لى الأخت هجيرة بغيت أسألك و جزاك الله كل خير :) بكم يخيطون بيت نوارة فساتين السهرات و هل عندهم مصممات و بالنسبة للأقمشة ممكن أجيبها او لازم من عندهم:22: سامحيني على كثرة الأستفسارات :42: و مشكورة مرة ثانية.:26: