عسيله
عسيله
جربو استخدام موية السلق لعمل الحمص وبالنسبه للبودره اسئلو رغف الي في الرياض...حق تجهيزات المطاعم
حكيمة
حكيمة
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أختي ( طوق الياسمين ) على تجاوبك ووصفتك وأفكارك الرائعة في عمل الحمص ,
والحمد لله على السلامه للعزيزة ( ميس الجزيرة ) وطهور انشاء الله وأدعو الله جلة قدرته أن يسبغ عليك ثوب الصحة والعافية
واتمنى عندما تتعافين أن تتحفينا بما لديك من خبرات ومعلومات في عمل الحمص تثرين بها هذا المنتدى الرائع و تخدم جميع الزائرات له , ولك الشكر والدعاء .
وشكر ثالث للاخوات ( دموع / عسيله ) على اقتراحاتكن وآمل من الاخت عسيله تزويدي بعنوان محلات رغف التي ذكرتها في الرياض .
عسيله
عسيله
مرحبتين رغف الي اعرفه انه على الدايري الشرقي قبل توصلين مخرج 12,11,,,,,,,,,,على يمينك وانتي متجهه للمطار
طوق الياسمين
طوق الياسمين
الغالية حكيمة

بالف هنا وعافية على قلبك اختي :14:

الغالية ميس الجزيرة

أختي العين ما تعلى عن الحاجب يا ميس :17:

وينك ناطرينك على أحر من الجمرررررر :21:

بس لا تتأخري علينا وإلا راح :06:
anhaar
anhaar
السلام عليكم اختي حكيمه
انا بقولك طريقتي في عمل الحمص والكل اشادوا فيها ويطلع لون الحمص مايل للبياض مثل حمص المطاعم انا ما ادري انتي اي نوع حمص تستخدمين الحب او المطحون اللي في علب
زودت عليكي الهذرة معلش طريقتي هي :
علبه حمص مطحون المعلب
من إثنين إلى ثلاث ملاعق مايونيز
عصير حبة الى حبتين ليمون حسب الرغبه في درجة الحموضه
ملح حسب الرغبه
الطريقه:
تحضرين طبق كبير وتضعين فيه الحمص والمايونيز واذا اردتي زيادة كميه المايونيز حسب الذوق ودرجة البياض التي تريدينها وتقومين بتحريكها بقوه مع بعضها البعض وتعصرين عليها اولا نصف ليمونه واذا حبيتي ممكن تزيدين من كميه الليمون حسب الرغبه وتضعين الملح وتحركينه بقوه مع بعض حتى تتجانس المكونات مع بعض وتقومين بوضع الحمص بصحن التقديم وزينيه لان العين هي الي تاكل اولا وصحتين وعافيه على قلبك اختي حكيمه .

ملاحظه :
الكميات المحددة عندك مو شرط تتقيدين فيها ممكن حسب ذوقك تعرفين انه محتاج زيادة مايونيز او ممكن العائله تحب درجة الحموضه اكثر فهذا اولا واخيرا راجع لذوقك واذا بتسوين مفاجأة قدمي معاه طبق فلافل من صنع يديكي واذا فيه اي خدمه انا جاهزه ويا ريت تردين لي خبر اذا جربتيها
:05:( anhaar2222@hotmail.com