ام رنا 2007
ام رنا 2007
ما شاء الله عليكم .. الله لا يحرمكم اجرها
فرحة2007
فرحة2007
مكتب الدعوة والارشاد دقي على الاستعلامات ويعطونك ارقامهم
ضَـــيّ
ضَـــيّ
ما شاء الله تبارك الله
الله ييسر لها و يجزاكم خير

عيني انا ما اعرف , لكن شغالتنا تفكر برضو تسلم , طلبت كتب من مركز توعية الجاليات و ناوية اشتري لها قرآن مترجم و كم كتاب .
بحول الله تسلم فـ بغيت أعرف كيف راح تتعاونوا مع شغالتكم و تساعدونها تعرف دينها من ناحية صلاة و قرآة قرآن و غيره لأن صعبة تروح و تجي ع المركز كل مرة ( صح و إلا لأ ) ؟؟

الله يوفقنا جميعاً لمرضاته
ضَـــــيّ
ام الغنوجه
ام الغنوجه
ما شاء الله تبارك الله الله ييسر لها و يجزاكم خير عيني انا ما اعرف , لكن شغالتنا تفكر برضو تسلم , طلبت كتب من مركز توعية الجاليات و ناوية اشتري لها قرآن مترجم و كم كتاب . بحول الله تسلم فـ بغيت أعرف كيف راح تتعاونوا مع شغالتكم و تساعدونها تعرف دينها من ناحية صلاة و قرآة قرآن و غيره لأن صعبة تروح و تجي ع المركز كل مرة ( صح و إلا لأ ) ؟؟ الله يوفقنا جميعاً لمرضاته ضَـــــيّ
ما شاء الله تبارك الله الله ييسر لها و يجزاكم خير عيني انا ما اعرف , لكن شغالتنا تفكر برضو...
شكرا شكرا شكرا ماقصرتوا يابنات الله يعطيكم العافيه ويوفقكم وانتي يا صحوه ضمير مشكوووووووووووووووووره ياعمري الله يسعدك على هذا المجهود افدتيني مره وسجلت الرقم وضي الى الان ياعمري ماندري ايش الخطوات وايش العمل لان زوجها اسلم بس راح ودبر اموره مع صاحبه
* ديمـــــا *
* ديمـــــا *
الله يكتب لكم الاجر ويثبتها على ديننا دين الاسلام
بس اختي لو تقدرون بعد ماتجي من المكتب تعزمين العايله وتسوين حفله خاصه لها وتجيبين لها هديه يعني صندوووق مليان اشرطه وكتب ومصحف ومسواك وكل واحد فيكم يسلم عليها وبوجهها ويبارك لها طبعا غير الرجال
صدقيني هذي فرحه كبيره كون المسلمين يزيدون والله يوفقكم ماشاء الله لا اله الا الله