sweetgirl_h
sweetgirl_h
من زمان وانا اسمع المرامية كويسه للكرش وللتخسيس بس مايعجبني طعمها مرررررررررره ولااستمر عليها وانا سمعت إنها تنشط المبايض مش العكس والله اعلم ..
زيتونة
زيتونة
بنات نصيحه المراميه تشؤبها الوحده اللي ماتبي تنجب لانها تضعف المبايض انا سمعت ناس كثير وقلت لازم اتاكد من المعلومه ورحت وسالت مره مراخه عندنا وقالت هذي العباره (المراميه على المبايض مثل مبيد الحشرات قثي على الحشرات) يعني انها تقتلها والله اعلم عيوني الشعب الفلسطيني اكثر شعب منجب في العالم والميرامية شيء اساسي عنده لا يستطيع شرب الشاي الا معها وحتى اليهود وضوعوامادة مانعة للحمل ومسببة للعقم في الماء ورغم ذلك تابعت النساء الفلسطينيات الانجاب وعند دراسة الموضوع تبين ان السبب الميرامية التي تنشط المبايض
بنات نصيحه المراميه تشؤبها الوحده اللي ماتبي تنجب لانها تضعف المبايض انا سمعت ناس كثير وقلت...
الله يسمنك بالصحة والعافية ويحقق الي في بالك
ام عباده
ام عباده
الله يسمنك على صحة وعافية يارب من غير شر ويتحقق الي في بالك
ام عباده
ام عباده
الله يسمنك على صحة وعافية يارب من غير شر ويتحقق الي في بالك
دلوعة وبحب الدلع
بنات نصيحه المراميه تشؤبها الوحده اللي ماتبي تنجب لانها تضعف المبايض انا سمعت ناس كثير وقلت لازم اتاكد من المعلومه ورحت وسالت مره مراخه عندنا وقالت هذي العباره (المراميه على المبايض مثل مبيد الحشرات قثي على الحشرات) يعني انها تقتلها والله اعلم عيوني الشعب الفلسطيني اكثر شعب منجب في العالم والميرامية شيء اساسي عنده لا يستطيع شرب الشاي الا معها وحتى اليهود وضوعوامادة مانعة للحمل ومسببة للعقم في الماء ورغم ذلك تابعت النساء الفلسطينيات الانجاب وعند دراسة الموضوع تبين ان السبب الميرامية التي تنشط المبايض
بنات نصيحه المراميه تشؤبها الوحده اللي ماتبي تنجب لانها تضعف المبايض انا سمعت ناس كثير وقلت...
مشكورة حبيبتي وانا اعرف هالمعلومة عن الميرمية بس كمان بتطلع حبوب على الوجه
انا بنت عمي استخدمتها ونحفت بس وجهها صار كله حبوب وحمراااا والآن وقفتها وما بتستخدمها
والصراحة انا خايفة استخدمها مع اني ما عندي وزن زائد

بس حبيت أفيدكم بهالمعلومة

شكرا:26: