عنايتك بنفسك برمضان ؟شاركيني ياشقليطهه🍫😴🌸

العناية بالبشرة

سلاممم
مبارك عليكم الشهر جميلاتي<بدري
الزبده كل وحده تقول كيف عنايتها برمضان
بالنسبة لي
سويت لي جدول استمر عليه كل هالشهر
هوشوي مكثف ومتعب
بس نتيجته روععه
تعرفون عيد ومناسبات لازم نكثف العناية ونتمزمز صح ولالا
وأكثر شي ركزت عليه
مع الفطور والسحور الفواكه
وشرب 8اكواب مويه
احس تغيرت شوي وبشرتي فيها تحسن مشاءالله
تبارك الله
امم وقمت اشرب حلبه مع ماش
بعد السحور
يقولون زين للبشره والشعر ويصفي
ما شفت نتيجه لان توي باديه
أنتم كيف عنايتكم ؟💪🏻💖
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوحيدة في الدنيا
انا اسوي رياضة كل يوم وادهن المنطقة الحساسة الاسكينول بليمون بقطن وادهن جسمي زيت زيتون وزنجبيل على جسمي خاصة البطن والزنود والخلفيه والخصر شفت انه صغر صدري وبطني شوي راح. استمر عليه هو والرياضة وشرب الليمون المنقوع ان شا الله
روح خواتها
روح خواتها
أعجبتني شقليطه لبى
الموهيم 😅بديت فعلا مثلكم بس الحمد لله مافيه مشاكل الا خفيفه أسكينول حبيب قلبي للأكواع والركب والمنطقه وجليسوليد وأحيانا مو كثير بالإسبوع يجيني نشاط وأمسح وجهي ورقبتي بليمون وأهم شي الترطيب إذا تبين نتيجه ولاتحممت صابونة البابايا 3/5وزبادي ونشاء عشان المسام عندي شويات
الجميله×
الجميله×
أعجبتني شقليطه لبى الموهيم 😅بديت فعلا مثلكم بس الحمد لله مافيه مشاكل الا خفيفه أسكينول حبيب قلبي للأكواع والركب والمنطقه وجليسوليد وأحيانا مو كثير بالإسبوع يجيني نشاط وأمسح وجهي ورقبتي بليمون وأهم شي الترطيب إذا تبين نتيجه ولاتحممت صابونة البابايا 3/5وزبادي ونشاء عشان المسام عندي شويات
أعجبتني شقليطه لبى الموهيم 😅بديت فعلا مثلكم بس الحمد لله مافيه مشاكل الا خفيفه أسكينول حبيب قلبي...
حلو اهتمامك مريح ☘
عين جارية
عين جارية
انا ابي ازيد كيلوين ثلاثة للاسف جسمي صعب يزيد مع ان وزني قريب من المثالي لكن ابي نتفة شحيمات 😢 ف بديت بوجهي ابي انعشه واحرك الدورة الدموية اللي فيه صرت اسوي يوغا الوجه وتمارين للوجه والشفايف والعنق مع ماسكات للوجه مع مساج بالزيت او الكريم مع شرب عصير شمندر وفروالة والحمدلله لي اسبوعين وضحت النتيجة خدودي ارتفعت حبتين وانتفخت حبتين وعيوني صار فيها حيوية. ابشرح لكم بعض الطرق مثلا تمارين الوجه فيه ثلاث او اربع تمارين ابحط لها رابط تمارين تكبير الخدود والمساج فيه اكثر من نوع ابحط لكم رابط يوتيوب مساج وتمارين للوجه واليوغا برضو وتدفق الدم للوجه والراس يوغا الوجه لبشرة متوهجة والماسكات دقيق الارز وموية ورد توضع على الوجه نصف ساعة وقبل النوم يستخدم المقشر دفرين كريم بعيدا عن الفم والعيون وبالنهار يغسل ويوضع سن بلوك لو كنتي بالبيت بيعطيك نضارة ويصفي البشرة .. لتكبير الصدر والمؤخرة في وقت قصير يطحن ينسون وشمر ويخلط ملعقة منه مع حليب فريش ويشرب على الريق .. وللاقدام بعد الصنفرة ودعك الحجر استخدم جليسوليد احمر والبس شراب يفتح بشكل ملحوظ ويرطب وللشعر حليب جوز الهند ومايونيز وعسل وزيت الخروع توضع على الشعر وتدلك الجذور ويغطى ببلاستيك ويغسل بعد 4 او 5 ساعات .. ولي رجعة معكم دعواتكم لوالدي بالشفاء
hello laila
hello laila
انا ابي ازيد كيلوين ثلاثة للاسف جسمي صعب يزيد مع ان وزني قريب من المثالي لكن ابي نتفة شحيمات 😢 ف بديت بوجهي ابي انعشه واحرك الدورة الدموية اللي فيه صرت اسوي يوغا الوجه وتمارين للوجه والشفايف والعنق مع ماسكات للوجه مع مساج بالزيت او الكريم مع شرب عصير شمندر وفروالة والحمدلله لي اسبوعين وضحت النتيجة خدودي ارتفعت حبتين وانتفخت حبتين وعيوني صار فيها حيوية. ابشرح لكم بعض الطرق مثلا تمارين الوجه فيه ثلاث او اربع تمارين ابحط لها رابط والمساج فيه اكثر من نوع ابحط لكم رابط يوتيوب واليوغا برضو وتدفق الدم للوجه والراس والماسكات دقيق الارز وموية ورد توضع على الوجه نصف ساعة وقبل النوم يستخدم المقشر دفرين كريم بعيدا عن الفم والعيون وبالنهار يغسل ويوضع سن بلوك لو كنتي بالبيت بيعطيك نضارة ويصفي البشرة .. لتكبير الصدر والمؤخرة في وقت قصير يطحن ينسون وشمر ويخلط ملعقة منه مع حليب فريش ويشرب على الريق .. وللاقدام بعد الصنفرة ودعك الحجر استخدم جليسوليد احمر والبس شراب يفتح بشكل ملحوظ ويرطب وللشعر حليب جوز الهند ومايونيز وعسل وزيت الخروع توضع على الشعر وتدلك الجذور ويغطى ببلاستيك ويغسل بعد 4 او 5 ساعات .. ولي رجعة معكم دعواتكم لوالدي بالشفاء
انا ابي ازيد كيلوين ثلاثة للاسف جسمي صعب يزيد مع ان وزني قريب من المثالي لكن ابي نتفة شحيمات 😢 ف...
شكرا كتيير على ذكر تجربتك <3 بالنسبة لموضوع تكبيير الؤخرة و الصدر ... كتبة الشمر بقوقل صور ... حرت ... في نوع ابيض زي البصل .. والنوع الثاني اخضر حب .... ياليت توضحي اكتر من الاول للاخر ... يعني خطوة خطوة من البداية و بكون شاكرة لالك