بنات الاحساء.. ابي افضل مستشفى للولاده<يوجد ملف خاص بالشرقيه انظري خطه القسم

الحمل والإنجاب

هلا عزيزاتي اختي بتولد ان شاء الله الاسبوع القادم وابي منكم تقولون لنا وش افضل مستشفى ولادة من ناحية العنايه والسعر طبعا كل بنات الحسا يعرفون ان مستشفى الولاده الحكومي الله وكيلك مذبحه الا شوي
لذالك ياليت الكل يملاء الاستماره

افضل مستشفى :

السبب :

السعر طبيعي :

السعر عمليه:

هل يوجد ابرة ظهر :

هل هي بناء على الطلب ام تلقائي :

هل لك خبره او تجربه شخصيه ام لأحد القريبات:

تقييمك لها :

اتمنا تفاعل لتعم الفائده ترى اختي الاسبوع القادم ومتحيره وين تروح الله يهون عليها قولوا امين
14
4K

هذا الموضوع مغلق.

خفيفة الطينه
خفيفة الطينه
ليش ما فيه ولا وحده من الاحساء ؟؟ماكنت عارفه
او ماحد دخل منهن بنات ارفعوا لو سمحتوا
أخر الزمان
أخر الزمان
رفع
عزتي من سمو ذاتي
فضل مستشفى :شوفي مدري اذا كان افضل مسشتفى اي ولالا بس انا مفكره ها مره اولد مستشفى الاحساء والله يتمم علي وعلى الجميع ويسر عيني بشوفة مولودي ذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

السبب :انا اسمع انهم حنوني عليك بذات في وقت الطلق الاكثيريه مدحوهم بس بعد كذا اذا ولدتي وودوك غرفتك الخاصه الممرضات يبيلهم ساعه على مايجونك اذا طلبتيهم بنسبه لي اهم شي اقوم بسلامه انا ونونو وبعدها الله لايحيجني لهم ام عناية الاطفال عندهم كويسه جدا مافي احد شكى منهم

السعر طبيعي :3500 اخر مره رحت لهم وانا في الخامس وكنت بكمل متابعه قاللولي 2000 المتابعه وماتشمل التحليل كلها ولولاده 3500

السعر عمليه: 10000سلفتي والد عندهم وهذا السعر الي خذوه منها

هل يوجد ابرة ظهر :اي فيه وعلى ماظن يا 950 او 1900 مومتاكده اناسيه بضبط المهم ان عندهم

هل هي بناء على الطلب ام تلقائي :لا اذا طلبتي على ماعتقد ممكن اذا شفوها محتاجه راح يعطونه اياه لكن في الاخير راح تلقي المبلغ في الفاتوره

هل لك خبره او تجربه شخصيه ام لأحد القريبات: والله سلافي عنده طبيعي ثنتين وعمليه وحده كلهم يمدحون نظفتهم وخدمتهم يقلون الدكتوره بذات الهنديه وحدها اسمها زينب يقلون حنوني لاابعد حد كانك بنتهم والله يسخر لنا عبيدها اللهم امين ويقومنا بسلامه يمكن اكون مع اختك في الولاده من عارف

تقييمك لها : اقوم بسلامه واقولك لان انا في شهري الحين

يارحمن يارحيم ارزقني ولاده طبيعيه سهله ميسره بذكرا سليما معافى من كل عاهه وبلاء اللهم امين

يارحمن يارحيم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
رب اني لما انزلت الي من خير فقير
لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
اسيرة غرام
اسيرة غرام
حبوبة قلبي سويت بحث بمواضيعك عشان اتطمن عليك من يوم قلتيلي انك تعباانه وانا ابي اتطمن عليك ارسلك خاص يقولون ان صندوقك مليان يختي امسحيه بتطمن عليك
يااارب تكوني بخييير وعااافيه يارب
لينا المحمد
لينا المحمد
اب