الي تعرف عن الاعشاب الي تفيد في الاسقاط بدون عمليه تنظيف تدخل وتفيدني ....

الحمل والإنجاب

قررت يا حبيباتي اني ما اسوي عمليه التنظيف لاني بصراحه خااايفه منها مره وخصوصاًاني توني مسويتها قبل اربعه شهور المهم اني ابغى اعشاب تفيد في تنزيل الدم الفاسد ويا ليت الي جربت الاعشاب تعطيني هيه با التفصيل والف شكر على مساعدتكم
3
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عهد ووفاء
عهد ووفاء
ليش مااحد رد عليه حراااااااااااام عليكم وينكم؟؟؟؟؟؟
الأم الحنونة
الأم الحنونة
أخواتي كانوا يأخذون ماء ورد نشاء اذا كان الجنين ميت ينزل واذا كان حي يثبت وأنا أخذها أذا لعوزتني الدورة وطوالي تنزل ومرة وحدة من صديقاتي كانت حامل ولكن الدكتورة قالتها مافي نبض واعطيتها الوصفة وشربتها ونزل وماأحتاج نتظيف بس انتي كم عملر الجنين جربيها مراح تضرك حتى لو كان الحمل بخير
مجده
مجده
شوفي حبيبتي عهد ما فيه وحده تبهذلت مثلي في محاولة التنظيف بدون عملية
اسمعي قصتي.................أنا حامل 4 شهور ولم ادري اني حامل بكيس بدون جنين ونزفت خفيف ورحت للعسكري وقالو لازم تنظيف ,,,,,, وقلت لا بينزل من هالاعشاب
نزلت موضوعي بالمنتدى قلت يمكن الاقي الحل ولا فائده ما عدا وحده من الاخوات قالت امها عندها عشبه تنزل الجنين لاكن ما أخذتها
جلست عشره ايام وأنا آكل الرشاد وصرت أنزف بدون ما ينفتح الرحم وقالو أكلي عنزروت وأكلت لكن الله لا يوريك من الام في المعده لانه معروف حااااااااااار وقوي
وفي الاخير ما أنفتح الرحم ولا شي

اااااااااخير رحت للعسكري وش توقعين عطوني حبوب آكلها وحمت علي الطلق وأنفتح الرحم بعد معانا 15 يوم ((نفسيه , وجسديه, ودوخه, وتفكير ) لكن الحمد لله نظفت الاثنين وطلعت الثلاثا وأأأأأأأأأأرتحت من كل الامور وخرابيط هالحريم ((((بس قالوا مستحيل ينزل بسهوله لأنه كبير
لكن أنتي جربي ماء الورد والنشاء أنا هاذي للأمانه ما جربتها لآني ما قريت عنها الا بعد التنظيف
والله يقومك بالسلالالالالالالالالالالالالالالالامه ..............وطمنينا عليك