توتة skbota
توتة skbota
الله ينحفكم من غير شر فين أحصله بجده

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
soso 66
soso 66
الله ينحفكم من غير شر فين أحصله بجده تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
الله ينحفكم من غير شر فين أحصله بجده تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
يسعدني اكون اول من يرد عليك
بصراحه انا اخذته من بن منقاش في الرياض
واذا هاذا المحل عندكم تحصليه فيه
لانه مكتوب عليه بن منقاش
توتة skbota
توتة skbota
والله ماقد سمعت فيه بجده

الله يسعدك يا قلبي ويعطيك العافيه ممكن اعرف وصف مكان العطار بالرياض عشان اذا ماحصلته بجده اوصي عليه

وكمان قولي لي حسيتي بفرق معاه

أب يابنات جده
فواكة استوائية
ماني عارفة اذا تلاقينه في محل غير بن منقاش لانه مكتوب عليه بن منقاش
وانه معبئ خصيصاً لعطارة بن منقاش لاكن مااتوقع انه فيه فرق بينه وبين الشواهي الصينية الاخرى يعني مثلاً روحي لاماكن بيع الشواهي مثل حقول الشاي او شواهي اواو او اماكن كثيرة تبيع شاهي صيني وهو الي يكون ورقته كامله مبرومة او معقودة تتفتح لما تحطينها في الماء تسير ورقة كاملة فيه انواع مر وعادي كلها تعطي نفس المفعول قالي صاحب المحل انه مافيه فرق في المفعول غير ان بعضها فيه مرارة اختي نحفت على النوع الي يجي في علب حديد كانت تخلطه مع زنجبيل بس نسيت اسمه
وتين وتولين
وتين وتولين
نفسي اعرف وين بدمام واذالي وصفتيه مثل شاهي توقيين او اوكايد