بليييز ساعدوني ابغي امتن 7 كيلوووووووواااااا على الاقل ساعدوني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
مرحبا بنااااااااااااات شحالكم المتااان والضعااااااف
والله مشكلة المتينه تبغي تضعف والضعيفه تبا تمتن
انا بصراحه ابغي امتتتتتتتتتن بموووت جربت كل شي ولا خليييت شي مافادني
اللي فادني بس حبوب الصينيه والله متنت وتحقق حلمييي كان وزني 45 (يابسه ) وصاااارررر 57 الوزن اللي كنت اتمنااه المهم كلت كل الحبوب الا المثبت بصراحه خفففففت قالوا انه يسبب امراض وفشل كلوي ..وبعد كم شهر انفشششششششيييت استغفرالله جني كنت في حلم وصحيت منه :( حراااام كل هذا عشان ما كلت المثبت ...
المهم اباكم تسااعدوني في حل مشكلتي ارييد أ متن بطريقة طبيعية دخليكم بدون حبوب ولا خرابيط ..والله مالي نفس اكل عكس اختي ماشالله عليها ...
ساعدوني اووكي اتريااا الرد في اسرع وقت ممكن .......
اختكم ميمي
تعبت نفسيا من الدنيا ....
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**شذا الورود**
**شذا الورود**
مااقدر اقول شي لاني عكسك تماما لكن اللي اعرفه ان الاكل هو اللي يسمن وخصوصا اكل الوجبات السريعة همبرجر وخلافه وبسسسسسسسس اما اعشاب وما اعشاب كلها امراض وبلاوي ..............
اليمونه الحلوووه
شوفي انا كنت زيك نحيفه 47وطلعت 58ولي سنتين على هالوزن مره انزل مره اطلع بس انتبه على عمري يعني لانزلانزل 3او 2 ارجع استخدم هالحبوب 3مرات في الاسبوع فقط لتثبيت الوزن لمدة شهر وبعدين اتركه شهر وكذا طبعا الحبوب هي فاتح شهيه اسمه برياكتين ورخييييييص جدا ب6ريال
بس اذا تبين تمتنين استعمليه 3مرات باليوم لمدة اسبوع وبعدين مرتين في اليوم واشربي حليب بالموز مرتين مع الفتيمينات في الشهر بتطلعي 5كيلوترى احنا النحيفات موراضي يمشي معانا لابرنامج غذائي ولا بطيخ جبت كل شي الين ماطحت لك علها وان شاء الله تستفيدي
د.هنادي جابر
د.هنادي جابر
أختي وحبيبتي الغاليه

الف ألف سلامه عليكي يا حبيبتي من التعب

وممكن اساعدك يا حبيبتي واتابعك حتى يصل وزنك للوزن الطبيعي فقط ارسلي لي البيانات التاليه الى موضوعي التالي : الى من تبحث جاده عن أخصائية تغذيه

الوزن بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الطول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

العمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نوع النشاط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحاله الاجتماعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وان كان لديكي حساسيه أو اي مرض من أمراض سوء التغذيه؟؟؟؟؟؟؟؟

وأتمنى لكي دوام الصحه والرشاقه يا غاليتي :)
المفترسة
المفترسة
أختي وحبيبتي الغاليه الف ألف سلامه عليكي يا حبيبتي من التعب وممكن اساعدك يا حبيبتي واتابعك حتى يصل وزنك للوزن الطبيعي فقط ارسلي لي البيانات التاليه الى موضوعي التالي : الى من تبحث جاده عن أخصائية تغذيه الوزن بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الطول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ العمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوع النشاط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الحاله الاجتماعيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وان كان لديكي حساسيه أو اي مرض من أمراض سوء التغذيه؟؟؟؟؟؟؟؟ وأتمنى لكي دوام الصحه والرشاقه يا غاليتي :)
أختي وحبيبتي الغاليه الف ألف سلامه عليكي يا حبيبتي من التعب وممكن اساعدك يا حبيبتي...
هلا اختي تعبت نفسيا

انا من حوالي ثلاث سنوات وزني ثابت 37 امكن يزيد كيلو وينقص وممكن ينقص كيلو ويرتفع بس الاكثر كان 37

وبعده قبل شهرين من اليوم وصفت لي بعض الاخوات وصفة هيا مجربتنها ونفعت معاها هيا استخدمتها 3 اشهر وما شاء الله صارت دبدوبه

وبعدها استخدمتها انا وبعد استخدامي لها لمدة شهر واسبوعين حصلت وزني زايد والحمد والشكر لله

زاد وزني من

37

الى

42

تريدي تعرفي الوصفه هيا واااااااااااجد سهله

تعرفي ايش

الحلبة مع العسل

والله مفيده وانا بعدني مستمره عليها

وانصحكي بها

والله المسهل
تعبت نفسيا
تعبت نفسيا
هلا والله مشكوورين على التأأأزر مع مشكلتي ....

تفاصيل موعدي :مشكوووورة اختي الغالية على الرد ..يحظج متييينه ماشالله علييييج ...بس انا احب اكل وخاطري ااكل بس نفسي مسدوده استغفرالله ...

اليمونه الحلوووه مشكور حبيبتي بس انا قلت مااريد حبوب جربت كل شي احس بطني استوا صيدليه ...

هلا هلا باخصائيتنااااااااا هنادي جابر يلالالا بقوول لج

الوزن بالضبط :45 او يمكن انقص

الطول155

العمر 25

نوع النشاط: مافيه نشاط كله نوم وسهر لا شغله ولا مشغله

الحاله الاجتماعيه: حاليا عزباااااء

وان كان لديكي حساسيه أو اي مرض من أمراض سوء التغذيه: والله سويت فحص دم شامل
وقالوا سليمه ولله الحمد والشكر
........

هلا اختي المفترسه ...مشكورة حبيبتي لكن انا جربت الحلبة ....ريحتي خااااست.......يسلموووووو