Asrar Alkoon
Asrar Alkoon
ان من تنتقد معلمة ابنتها في كل صغيرة وكبيرة تعطي ابنتها دروس في عدم الاحترام والتقدير والاعتراف بالجميل ولابد أن ياتي اليوم الذي تنتقد فيه هذه الابنه والدتها عندما تكبر ..لانها نشأت على ثقافة الانتقاد وعدم الاحترام
الهجوس
الهجوس
ان من تنتقد معلمة ابنتها في كل صغيرة وكبيرة تعطي ابنتها دروس في عدم الاحترام والتقدير والاعتراف بالجميل ولابد أن ياتي اليوم الذي تنتقد فيه هذه الابنه والدتها عندما تكبر ..لانها نشأت على ثقافة الانتقاد وعدم الاحترام
ان من تنتقد معلمة ابنتها في كل صغيرة وكبيرة تعطي ابنتها دروس في عدم الاحترام والتقدير والاعتراف...
جزاك الله خير على هالكلام
وانا متأكده ان مو كل الامهات يعرفون بالي يسوونه بناتهم واليوم كان عندي احتياط عند فصل ولاحظوا انهم ثاني متوسط يعني صغار 0 وجدت بعد النقاش معهم انهم يقفون للمعلمه الند بالند ولا راضين يعترفون بشي اسمه احترام المعلمه على الاقل لانها اكبر في السن وطول الوقت يقولون المعلمات يبغون الاهانه لنا ولا ادري كيف رسخت هذه الافكار عندهم وتكلمت معهم كثير وحسيت انهم ينجذبون لكلامي وبدوا يفضفضون بس بمجرد ماطلعت لاحظت حركات الله يهديهم بس ونرجع ونقول نحاول نراعي السن والله الهادي الى الطريق المستقيم 0
مدام جزره
مدام جزره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي مفترض انك ماتقولين ريالاتكم مفروض تقولين مئاتكم صح كلامي ولا خطا والله يعز الحكومه ليش ما قلتوها لم تاخذون الفلوس ولا الشغله قول والفعل لا وفي كلامك انكار كيفك لاكن كل واحده هي ادرى بنفسها تاخذ فلوس ولا ماتاخذ صح يا استاذة @fo0o$y ما اقصد انتي بالضبط اقصد كمان الي حواليكي واما شغلة المدام العقل والفهم مايطلع بالزواج شوفي الاديبات والكاتبات غير متزوجات ولا المتزوجه ينزل عليها الوحي فجئه وتصير عاقله ترا الي مو عاقله قبل الزواج مارح تصيربعده وحبيبتي شغلة البنت الي جت لك وقالت الله يعينكم يا معلمات حبيبتي كل شي بحسابه لو ما في راتب والله ولا واحده طبت المدرسه تدرس صح المهم بخلي لك الموضوع تفلسفي فيه انتي والاخوات ..... ومع السلامه (سميني الي تسميه انا قلت رايي والشي الي يصير وماحد مقتنع فيه انا لم دخلت اعطيت مشاركة عابره مثل اي مشاركه سابقه ولم قامت الاتهامات رديت)يا معلمات اذا شايفين ان البنت تدافع عن نفسها في زي المواضيع الي ذكرتها في هذا الموضوع قليلة ادب فجلسوا في البيت اريح لكم
@fo0o$hy
@fo0o$hy
لازلت اكرر الموضوع يخاطب الامهات واللي ترد علي لازم تكون أم عشان أناقشها اعتذر للطالبات وماهو ضروري تاخذين كل الكلام على نفسك ومااحد ينكر مبالغات البنات من اجل استدرار العواطف وهذه طبيعة هالعمر