غلايل

غلايل @ghlayl

عضوة نشيطة

اليوم ضروري الرد لاني ماعندي نت الابيت هلي

الحمل والإنجاب

انا يابناتمحتاره بصراحه اول مرة تتاخر علي الدوره كذا ماجاتني من الشهر اللي فات ولاسويت تحليل الاهاليومين يعني انا تجيني الدوره في 26 كل شهر بعد يومين يكون موعدها المعتاد لكنها ماجاتني رحت المستشفى يوم 22 وعملت تحليل دم طلع سال يعني مافي حمل وبصراحه خايفه اروخ للدكتوره لانه اول مره تتاخر دورتي كذا هل ممكن اكون حامل ومابين معي مثل ماقريت في موضوع احدى الاخوات وكيف ممكن يبين وهل تنصحوني اروح للدكتوره او لا لاني بصراحه خايفة من تاخرها مع العلم انه سويت تليل منزلي بعد تاخرها عشرة ايام وطلع مافي حمل وكمان انا عملت في اخر مره جاتني شربت زنجبيل خامس يوم للدوره بنصيحة احدى الاخوات بالمنتدى وخايفه انه يكون هذا هو سبب تاخيرها لاسمح الله والله اني محتاره جدا خصوصا لما طلع التحليل الدم سالب على فكره انا في يوم موعدها اللي طاف حسيت انها نفس المها لكنها مانزلت وبعد مانتهى موعدها عادي مافيني اللم( طولت عليكم السموحه)المهم هل اذا رحت للدكتوره تعرف ويبان معهااذا فيه حمل قولو امين
السموحة مرة اخرى
8
624

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
زي مافالت الدكتورة والله يكتب لك الخير والصالح ياااااااااارب
lonely4e
lonely4e
حبيبتي عيدي التحليل مرة تانية , بعد اسبوع , وان شاء الله تكوني حااااااااااامل ,,
gaamra
gaamra
انا رايي انك تستنين اسبوعين بعد تأخر الدوره لان غالبا الحمل مايبان الا بعد هالمده وريحي تفكيرك يمكن من كثر ماتفكرين بالحمل صار لك كذا
والله يفرح قلبك باللي تتمنين
غلايل
غلايل
يادكتوره انتي فهمتيني خطا انا ماعملت تحليل الابعد تاخر الدوره 26 يوم
lonely4e
lonely4e
يا حبيبتي , ما مشكلة , انتظري كمان اسبوع او 2 وعيدي التحليل مرة ثانية ,,,