ع ـبث المطر
ع ـبث المطر
اممممم تجمع خير بإذن الله

والله يكتب لنا الحمل وكل محروم

واسأل الله ان يرزقنا بالذريه الصالحه

انا متكيسه درجه اولى يعني متخصصه :o

وطبعاً التكيس يسبب عدم انتظام للدوره وغياااااااااااابها لفتراااات

اتعالجت سنتين وختمتها بالتلقيح صناعي فااااشل :06: الحمدلله

بعدها تركت كل العلاجات :icon33:

وبديت بالدعاء والاستغفار والله مفعوله عجيب قبل ماتنامي وراسك على المخده استغفري لين ماتنامي

واشتغلت على وزني في نفس الوقت وبديت انقص من وزني والحمدلله انتظمت الدوره

لكن لسه ربي ماكتب لي الحمل وانا حابه اوصل لرقم معين وبعدها اروح وابدا رحلة علاج جديده

واتمنى ربي يكتبلنا الحمل من غير علاج

ولي رجعه ورجعه لين مازعجكم :35:
سندريلا الجميله
هلا والله بالشله انا من المتكيساااااااااات و3سنوات ماحملت ولما نزل وزني انتظمت الدوره وحملت على طول بدون ادويه ولله الحمد
المشكله اني رجعت لوزني قبل الحمل وبصراحه ودي اضعف بس طايح علي كسل مرررررررررره انا اخترت رجيم ينزل 8ك باسبوعين بس لما يخلصون الاسبوعين بشوف
ترى عندي مشكله كل ماتحمس وادخل تجمع ينقفل <<<<<<<<<<متعقده
في الموعد
في الموعد
هلا والله بالشله انا من المتكيساااااااااات و3سنوات ماحملت ولما نزل وزني انتظمت الدوره وحملت على طول بدون ادويه ولله الحمد المشكله اني رجعت لوزني قبل الحمل وبصراحه ودي اضعف بس طايح علي كسل مرررررررررره انا اخترت رجيم ينزل 8ك باسبوعين بس لما يخلصون الاسبوعين بشوف ترى عندي مشكله كل ماتحمس وادخل تجمع ينقفل &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;متعقده
هلا والله بالشله انا من المتكيساااااااااات و3سنوات ماحملت ولما نزل وزني انتظمت الدوره وحملت على...
ع ـبث المطر
الله يعطيك ان شاء الله
وخلينا مع بعض وان شاء الله تحملين بدون علاج
خذيني انا والاخت سندريلا الجميله مثال حملنا بدون علاج لان زي ماهو واضح من المقالات ان العله تكمن في السمنه
ولا انكر فضل الله علي تراني كنت اصلي وادعي واقوم الليل والحمد لله
شدو همتكم
سندريلا الجميله
الله يحفظ لك ما عطاك والحين شدي حيلك عشان اذا بغيتي الثاني ما تتعبين
في الموعد
في الموعد
ع ـبث المطر الله يعطيك ان شاء الله وخلينا مع بعض وان شاء الله تحملين بدون علاج خذيني انا والاخت سندريلا الجميله مثال حملنا بدون علاج لان زي ماهو واضح من المقالات ان العله تكمن في السمنه ولا انكر فضل الله علي تراني كنت اصلي وادعي واقوم الليل والحمد لله شدو همتكم سندريلا الجميله الله يحفظ لك ما عطاك والحين شدي حيلك عشان اذا بغيتي الثاني ما تتعبين
ع ـبث المطر الله يعطيك ان شاء الله وخلينا مع بعض وان شاء الله تحملين بدون علاج خذيني انا...
تقريبا يا بنات حددت اهداف في الخطه وابي رأيكم:
1/ استخدام الجلوكو فاج (ينحف وينضم هرمون الانسولين اللي لاعب في الدنيا ومع الوقت يروح التكيس ويعيد الخصوبه والتبويض)
2/ استخدام الدفستون للي تبي تحمل والدايان للي ما تبي تحمل (لانهم ينظمون الدوره فالاول هرمون البروجستيرون
اللي نفتقده وهو ينظم الدوره ويثبت الحمل بأذن الله اذا حدث
اما الثاني ايضا فينظم الدوره ويمنع الحمل للي ما تبي ويقلل من لخبطت الهرمونات اللي تعاني منها المتكيسات وخصوصا هرمون الذكوره اللي يسبب الشعرانيه وايضا يقلل من تكون التكيسات لانه يوقف التبويض بالتالي لا تتكون تكيسات)
3/ حمض الفوليك ترا يابنات رااااااااااااااااااااااائع اسألوني عنه وترا مره جابو تقرير في اخبار
mbc عنه انه ممكن يزيد من الخصوبه وفي بعض الحالات ممكن يصير حمل متعدد (توائم)
وكذلك ترا يمنع حدوث تشوهات في الحبل الشوكي للاجنه في حال حدوث الحمل.
وكل ما سبق ترا ان شاء الله ماله اي ضرر بس يفضل استشارة الطبيبه وخاصه في الفقره رقم 2
عشان يستخدم صح
بالنسبه للجلوكوفاج يستخدم بالتدريج لانه يتعب مره ويكون ذلك بعد الاكل وانا شخصيا افضل بعد الغداء وفي البدايه حبه وحده الى ان تتعود عليه المعده ثم ممكن حبتين بعدين يعني حبه واحده بعد الاكل لمدة اسبوع او اسبوعين ثم حبتين
اما الفوليك فخذي حبه يومين
4/ زي ما قالت الاخت هناااادي ممكن نستخدم المراميه وخاصه خلال الدوره

وترا الصبر يابنات لان اغلب برامج العلاج تاخذ الى 6 شهور
ام الكرم2
ام الكرم2
الحمد لله على كل حال انا بعد عندي تكيس