أم محـمـد

أم محـمـد @am_mhmd_4

محررة فضية

بنات جده وين ماركة بونيا ؟؟

ساعدوني

السلام عليكم ...

ان شاء الله راح اجي بعد كم يوم لجده ... وابى اعرف وين القى محل ماركة بونيا للشنط ... فى اى مجمع ... واذا لهم فروع وين القى احلى فرع ... وبرضوه اذا عندكم محلات شنط غريبه ومميزه ... اتمنى تدلونى عليها ...

ايضا محلات الملابس الغريبه والمميزه والحلوه ( وما تكون غاليه ) لانى باشترى للعيد ...

والمطاعم ... الغريبه واللى اكلها لذيذ لانى ناويه بعد ما ارجع من جده راح اسوى ريجيم ... باعيد هالسنه بطله جديده ..
المطعم اللى على اليخت ... وين مكانه بالضبط ولو فيه رقم تليفون اكون شاكره ...

ارجوكم لا تخيبو ظنى ...
8
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شنطة سمسونايت
حبيبتي بونيا في سوق الاندلس وفيه بشارع التحليه بمركز نجود ذا اللي اعرفه عن فروعهم
اما الملابس الغريبه تلاقيها في البوتيكات النسائيه مثل مركز التحليه التجاري وسلطان مول ومركز البساتين وروشانا مول بالتحليه بس طبعا غاليه عني انا اروح لهم واخذ الفكره واطلع من عنده هم بالالاف وانا اسويها ولا تعدي الميه خخخخخخ
اما المطاعم انا مو كثيره اروح لها لاني مو رايعة اكل لا انا ولا زوجي :( بس عندك بطريق الاندلس مجموعة مطاعم المطعم الهندي وروبي وتشيلز وابل بيلز كلهم جنب بعض واكلهم حلو ومدري وش تقصدين باليخت اذا قصدك السفينه اللي بدروين وتمشي ساعه بالبحر وترجع انا رحت لها بصراحه ماعجبتني مره لا اكل ولا منظر كل اللي شفته مصاخه وقلة حيا اغاني وتصفيق ورقص :42:
وان شاء الله البنات يفيدوك اكثر :)
( زينة )
( زينة )
يمدحون ريد سي مول بجدة زورية ورحلة موفقة
الكون الرايق
الكون الرايق
في الصيرفي مول توني ماخذه منه
أم محـمـد
أم محـمـد
مشكورين يا عسولات .. والله قلت بنات جده ما يخيبون ضنى ....

عموما .. شكلى راح الغى فكرة الرحلة بالسفينه ... ما نبى نستاثم ... يا ربى البنات ايش فيهم انهبلو ... والله الواحد يسافر وما يشوف المسخره اللى عندنا ...

و اختى شنطة سمسونايت ... والله انتى مثلى .. ذكيه .. انا اروح المحلات هذى والطش افكار واسويها ما تكلفنى شى ...
تعالى باقول لك سمعت انه في بازار في الهيلتون يوم السبت 15 - 8 وناويه اروح له يعنى بعد اسبوع ... نشوفك هناك ..

عزيزتى زينه ... فعلا رد سى مول ... جناااااااااااااان دخلته ذيك المره .. بس كنا مستعجلين ... ونص المحلات ما كان فاتح ... ان شاء الله نروح له المره هذى على رواق .. وشكلك ما رحتى له ترى فيه عرض نافوره يجنن كانها النافورة الراقصه بماليزيا لو كنتى شايفتها .. روحى له ...

عبره على وجه الزمن ... اسمك خلى فى حلقى غصه

<< فيها اكتئاب .. الله يسامحك ... يا بنت الحلال وسعى صدرك وربى الدنيا ما تسوى ... وبعدين وش خذيتى من بونيا ؟؟؟
انا ناويه اخذ منهم طقم شبشب ( تكرمين ) وشنطه ... وش رايك ؟؟ ولا حركه قديمه ؟؟؟ مدرى انا مالى اختلاط بالناس وشفت كم وحده مسوين هالحركه مدرى رجعو لها الناس ولا صدفه ...

الله يسعدكم ويهنيكم ويمتعكم بشبابكم بصحه وعافيه ...
دلـــ Dl3 ــــع
up
upup
upupup
upupupup
upupupupup
upupupupupup
upupupupupupup
upupup
upupup
upupup
upupup