لمن أرادة ان تعرف طريقة حفظ المواضيع بالصور على الجهاز فلتتفضل

الحاسب والجوال

بسم الله الرحمن الرحيم
البعض من أخواتي الكريمات تريد ان تحتفظ بنسخة من المواضيع التي قد تفيدها مستقبلاً أو في الوقت الحالي ... ولكن بطريقة الحفظ العادية بنهاية كل موضوع لا يتم حفظ الصور معها ...
ولمن أرادة ان تحفظ المووضوع بالصور ... كل ما عليها هو ان تعمل الآتي :
1. افتحي الموضوع الذي تريدين حفظة .
2. افتحي برنامج الوورد.
3. بعد ان يتم فتح صفحة الموضوع كاملة قومي بنسخ نص الموضوع الذي تريدينه مع الصور كاملا
وراعي أخيتي أن تقومي بتحديد مربع نص الموضوع فقط دون اسم كاتب الموضوع او مربع المعلومات والرسائل الخاصة .
وبعد ان تقومي بعمل التحديد كل ماعليكي هو ضغط :
ctrl+c وهذا من أجل النسخ او ضغط كلك يمين ومن ثم اختيار نسخ
4. توجهي لبرنامج الوورد واضغطي ctrl+v وهذا من أجل اللصق أو اختاري تحرير من شريط القوائم ومن ثم الأمر لصق.
وبعد ان تنسخي جميع محتويات الموضوع التي تحتاجينها . قومي بحفظ الموضوع لديك على الجهاز .
أتمنى أن أكون قد أفدتكن أخواتي بهذه المعلومة البسيطة والتي قد تكون غائبة عن بال البعض .
7
749

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@ الرسامة @
@ الرسامة @
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة

انا مشيت على خطواتج

وطلع كل شي اوكي

تسلمين ام مشمش
um Abdul-Aziz
um Abdul-Aziz
حياك الله أم مشمش ..
تستطيعين أيضأً حفظها عن طريق ملف بأعلى المتصفح لأي صفحة تريدين حفظها ثم إضغطي حفظ باسم.
وجزاكِ الله كل خير ...
ابنة عالم حواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
غاليتي ..@ الرسامة @:
العفو والمهم هو الافادة ...

وشاكرة لك مرورك غاليتي...
aroona
aroona
ياهلا وسهلا اختي ام مشمش

وآمل تواجدك وتكرار زيارتك لقسمنا :)

وحياك الرحمان:26: