أحلى المنى

أحلى المنى @ahl_almn

محررة برونزية

هل أولادكم يغيبون عنكم شهر ماتشوفونهم؟

الأسرة والمجتمع

تحية طيبة
أخواتي الحبيبات عندي موضوع وأبي المشورة منكم

عندي ولدي في الصف الخامس من بدينا الإجازة وجينا عند أهلنا وهو مايبي يجلس معي دايم عند بيت جده عشان في عندهم عيال عماتهم ولاهي معهم وناسيييييييييني :06:

ولا كمان سافرمعهم تمشية داخلية وأنا بطق منه لاكلمته أبي أمر أخذه مايرضى

ناقشت زوجي في الموضوع إنه راح يتعود وممكن يتعبنا في المستقبل ومايسمع الكلام
زوجي في قرارة نفسه مو راضي بس الولد كمان مو راضي ومتعبنا
جيته بالقوة مانفع ويوم رجع معنا البيت خرجناه ومشيناه ووديته السوق وأخذت له أغراض ويوم سافرنا مرة ثانية عند الأهل رجعت حليمة لعادتها القديمة رفض إنه يجي معي عند أهلي

أبي طريقة دبلوماسية لأني ماأبغى أعصب مع زوجي وفي النهاية مايصير اللي أبيه
يعني ودي يروح زيارة لهم ولو بات مايكثر يومين بس وحتى أيام الدراسة كان يتعبني أذاكر له الخميس والعصر يروح عندهم والمشكلة الله يهديهم مدلعينه ملاهي وترفيه وفلوس

أنتظركم بآراء سديدة تنير طريقة تعاملي معه لأني حاسة الموضوع متعبني جدا ومضايقني
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلى المنى
أحلى المنى
للرفع
دلووووعة امها
اتوقع الغلط من البدايه ليش سمحتى له كان اصغر من كذا وكان بيدك تعوديه على اللي انتي تبغيه
بس انتي تركتيته الين كبر وصار صعب السيطرة عليه
بصراحه مااااعندي حل
غير انك تمنعيخ يروح لهم غير في ايام معينه وما يجلس كثير وما يحتاج انه ينام عندهم
wteen**
wteen**
خلي ابوه يشد عليه من هذي الناحيه
ويحدد له اوقات معينه يروح فيها ومو لازم يبات عند احد
صدقيني ما في احد يقدر على الولد غير ابوه
لازم يكون حازم معه قبل لا يكبر اكثر ويفلت من ايديكم
الله يهديه ويصلحه لكم
احلى حواء
احلى حواء
تكلمي مع اللي يروح لهم واطلبي منهم مايدللونة زيادة ومايشجعونة على الجلوس يعني بعد يومين من روحتة كلمية وقوليلة تعال وهم يقولون لة روح لامك دامها طالبتك ... اكثر ما يشجع الاولاد انهم يشوفون ان اهل البيت مرحبين ومتمسكين ويقولون لامة خلية ولا تحرمينة الوناسة بس اذا فاجئوة بتاييدهم لطلبك هو راح يستحي انه يطلب الجلوس عندهم اكثر من كذة
سمسومه
سمسومه
احس هالعمر الاولاد المفروض الاب هو الي يتفاهم مع ولده يعني كانه رجال ويفهمه انه كبير واكيد يعرف الصح والغلط بس اهم شي بالسياسه الين يبدا يقتنع وبعدين خلاص ماعاد فيه نوم الا بالبيت وبس .. الا اذا يوم في الشهر او يومين

الله يعينك احس انكم بتتعبون .. بس نصيحه لا تقولون ما طاع حاولوا بكل الطرق

وان شاء الله البنات يكون عندهم اراء افضل