رحيل الهم

رحيل الهم @rhyl_alhm

عضوة فعالة

ابنتي والصلاة

ملتقى الإيمان

اخواتي الحبيبات لدي مشلكه مع ابنتي التي عمرهاتسع سنوات وشهر انها لاتصلي ابدا ومتى تصلي اذا ضربتها قامت للصلاة من غير نفس وترفض لبس الشرشف عند الصلاة انا طبعا مااضربها في البدايه امرها بالرفق واللين ثم اشجعها ثم استخدم اسلوب الترغيب ثم اسلوب الترهيب ثم الضرب هذه طريقتي معها ومع اخواتها نفع اسلوبي مع اخواتها عندما كانو في سنها ارجوكم اعطوني اساليب تنفع معها هي طبيعتها عنيده جدا ولاتسمع لاحد ولكنها غيوره جدا وتحب تقليد البنات في شكلهم الخارجي في المدرسه كثيرة الطلبات يعني تحب نفسها كذلك تبكي لاي سبب ولو كان تافه لاتحب مساعدتي ابدا ان شاء الله تكون بينكم طبيبه اطفال تشخص لي حالتها وتريحني من المعاناة جزاكم الله عني كل خير من قراه ولم يرد ومن قراه ورد
12
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ღ أحاسيس ضائعة ღ
يا الله نفس معاناتي مع خواتي الصغيره بعمر بنتج والثانيه اكبر منها
بالكلام الطيب يلتزمون فتره وبعدها مافي صلاة وبالضرب يلتزمون فتره وبعدها نفس الحال مافي صلاه
عجزت معاهم واحترت ارغبهم واقولهم عن محبة الله للي يصلي ومايترك صلاته ومره اخوفهم من عذاب النار والقبر
مافي فايده .. وربي مرات انقهر اقول خلاص ماراح الزم عليهم بس اذا شفتهم ماصلوا اعصب وارجع لهم مره ثانيه

اقولج على طريقة استخدمها الحين مع الصغيره واللي اهي جدول الصلاه (( من زماااااااان شفت موضوع بعالم حواء عن الصلاه وفيه اكثر من جدول للبنات والاولاد صراحه حلوين )) طبعت جدول لاختي بايام الاسبوع
وكل صلاه تصليها اخليها تحط استكرز على شكل الوجه المبتسم :27: والصلاه اللي تطوفها اخليها تلصق الوجه الزعلان :44:

يمكن تقولون ليش الوجه وليش مانحط علامة صح و علامة خطأ ؟؟
فكرت فيها وقلت الوجوه احلى خاصة وانها بنوته وتتحمس لهالشي
قلت لها لما تصلين فروضج كلها ويكون اليوم كله وجوه مبتسمه هذا يعني انج سعيده وان الله فرحان منج واذا استمريتي على الصلاه راح تكون حياتج كلها فرح ... اما اذا كان كل اليوم وجوه زعلانه معناته انتي موسعيده وان الله زعلان عليج لانج خليتي صلاتج

المهم هذا انا ماشيه معاها على هالطريقة لي اسبوعين وان شاءالله مع الوقت تصلي صلاتها من غير الجدول
اما عاد الثانيه فهذي حيل صعب التعامل معاها لانها ماهي صغيره بنت 13 سنه والكل عارف شلون المراهقات وصعوبة التعامل معاهم الله يعيني عليها بس
@@@@المثقفه@@@
@@@@المثقفه@@@
جزاك الله الفردوس الاعلى وغفر لك ولوالديك
واكثر من امثالك ياغاليه على اهتمامك بأمر الصلاة لأولادك
ورزقك برهم يااارب وسخرهم لك ياااحي ياااقيوم

أ)الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر لاإله إلا الله
ب‌) الله أكبر. الله أكبر. . . ولله الحمد.
ج‌) الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله
. الله أكبر. الله أكبر. ولله الحمد.
خولة-تونس
خولة-تونس
"ربي اجعلني مقيم الصلاة و من ذريتي ربنا و تقبل الدعاء" واضبي على هذا الدعاء في كل صلاة ان شاء الله..ربي يهديها ما تنسي ان دعوث الام مستجابة ان شاء الله..

لسا ما رزقني الله بالحمل بس لما شفت اسمك دخلت الموضوع.. لما ربنا يسهل و اخلف هحكيلكم ان شاء الله
الله يشفيك ويزوجك الزوج الصالح
لا تنسوا الدعاء لغزة هذه الايام
الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.
خولة-تونس
خولة-تونس
"ربي اجعلني مقيم الصلاة و من ذريتي ربنا و تقبل الدعاء" واضبي على هذا الدعاء في كل صلاة ان شاء الله..ربي يهديها ما تنسي ان دعوث الام مستجابة ان شاء الله..
لا تنسوا الدعاء لغزة هذه الايام
الله أكبر. الله أكبر. الله أكبر. لا إله إلا الله. والله أكبر. الله أكبر. الله أكبر ولله الحمد.

هنا توجد كتب مبدعات عالم حواء
شموخ ألإيمان
شموخ ألإيمان
اثاب الله كل وحدة ردت على اختنا الفاضلة
صاحبة الموضوع واسال الله ان يهديها الى
احسن الاقوال العمال الى ما يحبة ويرضاة