%سعوديه%
%سعوديه%
الحمدلله على كل حال واحمدن الله وشكرنه لو تشوفن اللي عندي والله ترضن على الزواجكن

انا متزوجه لي 20سنه وربي ماعمري سمعت منه كلام حلو او رمنسي ابد ابد وكنت مصدقه انه مايعرف او ماله في هذا الكلام

حتى اذا صرت تعبانه يقول مو زين الاستسلام للمرض قومي وتنشطي وسوي لي قهوه او شاي او الطبخي

يوم تعلمت للنت وصرت ادخل على هذا المنتدى اجيب افكار واهتم واسوي كل شي

يقول مانتي صاحيه واذا نمت معه الظهر يقول لاتنامين حتى منام عن العصر واذكر مره نمت معه في الفراش والله والله يابنات

قال الحين انتي ودنستك ليه تنامين عندي كرهت النوم معه في غرفتي صرت انام في غرفة بناتي

واذا يبي شي مني كله عسريع وربي ماعمره ضمني ولا بوسه وربي كني ولد عنده كله يبي يقلبني وبس مليييييت مليييييييييييت منه

وربي اني كل يوم اطلب طلاقي منه حيات الاعزوبيه والحرمان العلني ولا الخفي عندي منه 5 3اولاد وبنتان الكبير في اول جامعه

والصغير في التمهيدي يووووووووووووووه كثرت الهذره
ايمى_حودة
ايمى_حودة
اعطى لجسمك قسط من الراحة بالنهار ولما ييجى زوجك قابليه بالبسمة وحاولى تسعديه على قد ماتقدرى وصدقينى انتى كمان هتكووونى سعيدة جدا وعلى فكرة زوجك بيحبك ونصيحة منى اوعى تخليه يلجا لحد ثانى يلاقى عنده الحنان
لولي84
لولي84
الله يوفقكم أختي الحل بين سطورك أظهري له مشاعر قلبك على طبيعتها و ان كنت متعبه فلترتاحي عنده و معه لا تخسري شريك حياتك و كوني صادقه معه
الله يوفقكم أختي الحل بين سطورك أظهري له مشاعر قلبك على طبيعتها و ان كنت متعبه فلترتاحي...
صباح الخير يا أمي
الله يوفقكم أختي الحل بين سطورك أظهري له مشاعر قلبك على طبيعتها و ان كنت متعبه فلترتاحي عنده و معه لا تخسري شريك حياتك و كوني صادقه معه
الله يوفقكم أختي الحل بين سطورك أظهري له مشاعر قلبك على طبيعتها و ان كنت متعبه فلترتاحي...
غصن اليمون
غصن اليمون
انا العكس احب السهر ودي انام بكير وارتاح بس حب السهر يمشي بدمي ياليت اكرهه:06: