Daimound22
Daimound22
يوووووووة الله يعينك ياقلبي
وربي فية امهاااات تجبرر بنتها على عقوقها
معليش بس فية نااس كثير كذاااااا
ما تستحق يكووون عندهااا بنات
او حتى طفل تشمة وربي مايعرفووون قيمتهم بس حمل
وولادة وضررررررررررب
كان جلست ما خلفت اكرملهاااا ماتخااف في يووم تدعين عليهاااا
وربي يستجيب دعائك لأنك مضلوووومة

شووفي انا امي تقريباااا علاقتي فيهااا قبل مش ولابد
امي الله يهديهاا نكدية لأبعد دررررررررجة وتتبلى علينا قداام الوالد
طبعااا ابوي مو فااضي لهاااا ويطنش لكن ضربتني يمكن مرررررررة وربي مانستها الى يومك هذاا
صحيح اني ساامحتها لوجة الله ولكن عجززت انسى
ولكن كانت تعااملنا معاملة وحدة انا واخواتي مع العلم اني اصغر ووحدة
واخذت البقااايا من اخواتي كانت معاملتها سيئة لهم ضرب وشتم وهكذاااااا
لكن لماتزوجو اخواتي وبقيت انااااا
تعررفين كيف كان يووومي تجاااااااااااااااااهل تام
ارووح الجامعة مواصلة واتغدى هناااك وارجع انااااااااااااام ما اصحى
الا السااعة 12 اذا كانت صااحية اجلس في غررفتي الى ان تنااام
وبعدهاااا اطلع
وربي اني ارررتحت معليش لا احد يقوولي امك ومو عارفة اية
انا سوويت كذا وانصحك بكذاااا
لأنة التجااهل احسن من الصداامات والمشاكل
الى ان اتزوووجت الان اكلمهاا عاادي وعلاقتي فيهااا احسن من اوول
بمراااحل لكن يبقى النكد دائمااااااااااا وابدااااا
مع العلم اني ما اشووفها الا في السنة مرررررة
بحكم بعدي عنهم
بناتي حياتي ؟؟؟
شوفي انا ام وعندي بنات 00وابقولك امك ابدا ماتكرهك بس اكيد هي عصبيه شوي وانتي تعاندينها وتحسسينها دائما بقسوتهاعليك علشان كذا يكون بينكم تصادم واكيد مابينكم توافق في الراي يعني الاصل هي تحبك وتتضايق اذا حسة انها ظلمتك 00علشان كذا لازم لازم انك ماتحاولين انك تتصادمين معها ولا تعارضيتها واي شي تطلبه منك قولي لها سمي وكوني لبقه معها 00وبعد كم يوم اكتبي لها رساله ووضحي لها انك تحبينها وبحاجه لحبها وحنانها واوعديها انك تكونين بنت باره فيها لان الكلمه الطيبه مع المعامله الحسنه راح ثأثر عليها لان اغلب البنات الله يهديهم يشتكون من امهاتهم وبعد الجلوس معهم والتحدث اليهم نكتشف ان البنت من الاسباب اللي تخلي الام تتضايق ثم تقسو أو تكون الام تعاني من ضغوطات ومشاكل وتصب غضبها على بناتها على شان كذا يجب على البت اختلاق العذر لامها 00ثم المعامله الحسنه ثم الجلوس مع الام والتحدث معها بلباقه ولين وأختيار الوقت المناسب بان تكون الام مروقه وهاديه وفاضيه ولاتكثرين من لومها لانك كذا تقللين من شأنها 00حاولي كسبها وليس إغضابها وخصوصا إذا كانت سريعة الغضب 00ولا تجعلين الشيطان يفرق بينكم اجعلي لها الف عذر 00ومهما طال الزمان اوقصر فهي امك وجنتك ونارك أدعي لها بالهدايه اسال الله الحليم ان يحنن والدتك عليك وان يزيد الود بينكم 00واسفه على الاطاله
شوفي انا ام وعندي بنات 00وابقولك امك ابدا ماتكرهك بس اكيد هي عصبيه شوي وانتي تعاندينها...
FLONAA
FLONAA
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم انه يهدي سركم ويألف بينكم ويهدكم لبعض
انة على كل شي قدير
بنت بنوت 11
بنت بنوت 11
انا كنت مثلك اعاني مره من امي ل بس لما تخرجت وجلست بالبيت حسيت الضيقه وعرفت امي ليه معصبه على طول ترى جلست البيت تضيق الخلق والكل لاهي وهي مقابل الجدااار ولا احد يسألها وش فيك وكل يبي منها ولا يعطيها
عرفت امي ليه تحب تروح المستشفى كثير علشان يسلونها وش فيك وش تحسين والله منجد
ا كيد امك تعاني من ضغوطات كيف ابوك يعااااملها واهلهااااا كيف تربيت امك كانت قاسيه امك متعلمه ولا جااااهله اعذريها وبريها
لاتنتكس حياتك وتندممممين على الساعه الي رديتي عليها راضيها علشان الله يرضى علاك وتتوفقين بحياتك
وادعي ان الله يرزقك الزوج الصالح
انا مجربه ليتني سكت ولا شكيت ولا رديت والله الدنيا صاكه فيني ومتعذبه ومو متوفقه في شيي بس الحييين انا تغيرت وصرت شايله امي على كفوف الراحه والله يعفوا عن ما سلف
sweet as candy
sweet as candy
يا عمري انتي كسرتي خااطري
امك الله يسامحها ما كانهاا ام
تحش في بنتهاا
انا اعرف امهات بناتهم يبهذلونهم من قلب
بس هالام تمدح بنتها وتطيرهااا في السمااااء
الله يهديها ويسخرهاا لك يااارب
لا تشدين معهاا كثير
وسوي الشي اللي هي تبيك تسوينه بدون ما تقول لك
خليك واثقه من نفسك
و تكلمي مع ابوك اكثر خليه يحس انك مظلومه يمكن يصير الخير من ورااه