Meso2010
Meso2010
السلام عليكم بنات عالم حواء ... انا عضوة جديدة بالمنتدى مع اني بتصفح المنتدى صارلي اكثر من 9 سنوات و المنتدى بالنسبة لي اكثر من مجرد موقع عالنت ..ز المهم اني بحب المنتدى و كل اللي فيه و بتمنى للجميع التقدم ... للاخت ميرندا كاتبة الموضوع الف شكر على الجهود و المشاريع الاكثر من رائعة ..اذا ممكن نعمل صفحة او موضوع جديد للعضوات اللي استفادو من هذي الافكار و عملوا احد هالمشروعات و كل وحدة تحكيلنا عن تجربتها و مشروعها حتى الجميع يستفيد ... الله يعطيكي العافية و الف شكر مرة ثانية
سارية ليلها
سارية ليلها
السلام عليكم
أختي ميراندا زوجي يبي يفتح محل ملابس نسائي بناتي ولادي في أبها أأأأأأأأأأأرجو منكِ عمل دراسة للمحل وأكون لك شاكرة ياأميرة المشاريع

وأرجو الرد علي بأسرع وقت
عطر الليل **
عطر الليل **

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتشرف بأنضمامي الى منتدى راقي وفيه نخبه مميزه من العقول النيره ماشاء الله لاقوة الا بالله

وأشكر الأخت ميرندا على مجهودها الرائع جعله الله بميزان حسناتها يارب

أنا أرغب بالشراء من أمريكا مباشره بضايع مخفضه

ماهي نصيحتكم ؟؟؟

وماهو الأفضل ابدء بالمنتجات الصينيه ام الماليزيه أم الأمريكيه

مع العلم بأن لي رغبه كبيره لعمل التوزيعات لجميع المناسبات بالأعتماد على نفسي فقط

قرأت موضعك عن علب الهدايا ،، ولكن هل من الأفضل شراء كل هذه الأجهزه

أم الأكتفاء بالتحف الصغيره والكلف أشكالها ،، أنا ولله الحمد لدي موهبه فنيه وسبق وقمت بتزيين

اشياء كثيره وعمل مسكات لزوجات أخواني بأفراهم ولقت استحسان ولله الحمد

ولكن كمشروع واستمراريه لاأعر ف بصراحه هل أستطيع

كما اني بمنطقه ليس فيها محلات كلف وتحف بالجمله مثل جده والرياض

مارأيك ؟؟؟؟
zozy teamah
zozy teamah
مشكورة اختي على الافكار ماشاء **** حساباتك متقنة
الرساله
الرساله
بالنسبة لمشروع الحضانة انا فتحت حضانة اطفال في مدينة جده وسميتها بحضانة الرسالة والمشروع في بداية الطريق ويبشر بالنجاح لان اهدافه كانت سامية اكثر من تجارية حيث كان الهدف الاساسي هو التقليل من وجود الخادمات الاسيويات لما نسمعه من حوادث قتل الاطفال وغيره