صديقتي تجيني اول مرة وش اسويلها تكفون ادخلوا يا جعلكم تدخلون الجنة

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبارك يابنات ويا حريم
انا هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل
كنت اتابعكم لكن هذه اول مرة اطلبكم
تكفون لا تخيبوا ظني فيكم
انا صديقتي راح تجيني
وصراحة ما ادري وش اسويلها واصلح لها
علما بأن هذه اول مرة بحياتي تجي صديقة على بيتنا
صراااااااااحة ما اعرف وش اسوي ولا شي يعني وش اسوي لها
والا عندي بعض الخبرات عن الحلا وكذا اشياء
وامي مسافرة وما في احد بالبيت الا انا واخواني وش اسوي
تكفون قولولي وش اسويلها من اول ما تدخل الى ان تطلع
تراني مفهية على الاخر
ما ادري عن فنون الضيافة ولا شي ابدا ابدا
يعني اول ماتدخل وين اقعدها مدري
واخذ منها عبيتها والا كيف تقعد فيها
لاحد يطنز علي ترى والله حرام عليكم
زي ما قلت هذي اول مرة استقبل صديقة
والماما الله يحفظها مو بفيه
فانا طالبتكم بعد الله ياحبيباتي في الله
والله معتبرتكم اخواتي الكبيرات اللي استشيرهم وحابة اخذ رايكم
وعارفة ان شاء الله ما راح تخيبوا ظني
وتكفون ابيها بأسرع وقت
وقولولي وش اقلطلها
خايفة اتوهق واتفشل
يلا حبيباتي ساعدوني
ربي يفرج كل كربكم وهمومكم
انا بانتظاركم
23
45K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة الجور*
وردة الجور*
السلام عليكم

شحالج حبيبتي ؟؟

انا بعطيج من خبراتي مع العلم اني تقريبا عمري 19 سنه بس يلا لازم اقولج باللي اعرفه

اول ما تجي رفيقتج خليها تقعد في صالة الحريم او في صالتكم مال الجلوس وقدمي الها عصير ، شاي ، او قهوة و هيه بتختار اللي تبيه يلسي و ياها كلميها عن اخبارها و احوالها لمدة من 10 - 15 دقيقة حسب المدة اللي بتيلس عند فيها و جذيه خلصنا من الاستقبال

طبعا كل شي لازم يكون جاهز قبلها و تكونين متاكده من كل شي
بما فيها الفوالة و البيت و اخوانك لازم ما يكونون فالبيت او زوجك قوليلهم قبلها علشان يحسبون حسابهم بطلعه و الا باي شي

بعد ما تشرب رفيقتك دخليها عالمكان اللي فيه الفوالة من سلة فواكه و سويتات و معجنات و كل شي اتعرفينه سويه
رتبي الاصناف في صحون مناسبه و حطي الها في احد الصحون فواكه من كل نوع فراولة برتقال تفاح كل شي

و كلميها و عرفي اخبارها و شو مسويه و شو مب مسويه المهم بعدين بعد ما تخلص قدمي لها عصير او ماي او شاي او قهوة طبعا بعد ما رجعتوا للمكان اللي استقبلتيها فيه اول اجلسوا مكانكم اذا المكان عاجبكم
طبعا انا متاكده ان رفيجتج بتكون مستحيه انها تاكل او تشرب فانتي قوليلها لا كلي لا شربي علشاني و من هذا القبيل علشان تاخذ راحتها

قبل ما تروح بخريها و عطريهاااا

رافقيها لحد ما تكون جريبه من بوابة البيت " الحوش" بس هااااا لا تطلعين معاها للسيارة لان هذي الحركه مش حلوه
نفس ما قلت لك قريب من باب الحوش و بوسيها و قوليلها في امان الله

خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص يكون العبئ انجلى عنك

حبيبتي لا تحطين فبالك الموضوع صعب بالعكس يبي له ممارسه

و بجذيه اتكونين استقبلتي رفيقتج باحسن شي

بالتوفيق

أختج وردة الجور*

**رنــــــا**
**رنــــــا**
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عاادي يالغلا اول ماتدخل قولي لها تفضلي حياك الله وتو مانور البيت بتقول بوجودك قولي الله يسلمك

واذا دخلتيها حطيها باارتب مجلس ببيتكم ووقدمي لها عصير محايد مثلا فواكه والثاني برتقال وكاس

ماي نص ونص وطبعا رتبيهم بصحن وخليه تحت الكاسات كلينكس على شكل مثلث..طبعا قدمي لها العصير ويكون جاهز قبل لاتجي

وقولي لها تفضلي وسولفي معها قولي شخبارك كيفك وش مسوين الخ..

شوي شيلي العصير وطلعي قهوه وحلى وامسكي الدله باليسار والفنجال باليمين وكل ماخلصت

القهوة راقبيها وقولي عطيني اصب لك وكذا ووقبل ماتروح بربع ساعه تكونين مجهزة سله فواكه وطلعيها وحطي لها صحن ومن كل

نوع شكلي لها بصحنها وخذي لك انت بصحن مجامله لها كم حبه عشان ماتحس باحراج وكل شوي قولي قربي حياك يالله تقهوي يالله

كلي وكذا واذا جات تطلع بخريها وعطريها وقولي لها انبطست بجيتك وماتنمل وعيديها مره ثانيه...وبس
آنـــاتسذآ
آنـــاتسذآ
سلااام كيفك ياقلبي

أنا جاتني صديقتي قبل يوم وأول ماقدمت لها المويه وبعد كذا قدمت القهوه مع الحلااا.... والشاي مع الموالح مثل معجنات أو بسكويت جاهز ..

وجلسنا نسولف وندردش ولما خلصنا قدمت العشاء لأني كنت ناويه اعزمها عالعشاء وعملت بطاطس باللحمه المفرومه و كبه و السنمبوسه

والكرامل....وماننسى المشروبات عصير وسفن آب وببسي....وخلاص ولاتنسي التبخيره ...
وسلامتك...

&*كلي دلع*&
&*كلي دلع*&
ياقلبي البنات ما قصرووو معاكي تنبسطي إنتي وياها ****لله المهم تكوني هادئه ومروقه لاتتقروشي علشان ما تحس إنها ثقلت عليكي
وعلى فكره...... الحلى روحي شوفي قسم الطبخ فيه شغلات حلوه وسهله وبسيطه وطيرقة التقديم روعه يالله عاااد خبرينى بعدين شنو حصل معاكي .
شامخة بنظرتي
شامخة بنظرتي
مااقصرو البنات الله يسعدهم

بالتوفيق حبيبتي