قلبي اااه ياقلبي 4 سنوات بس كفايه

الصحة واللياقة

بسم الله كيفكم خواتي وربي انتو غالين علي بس ودي اعرف في احد يعرف دكتور بالرياض كهرباء القلب لاني عندي اضطراب بدقات القلب تسمى خوارج انقباض اذينيه ابي اعؤف هل احتاج قسطره للقلب ولالا ابي اعرف علاج لها ومن جربتها هل راحت منها ولا لسى باقية وربي على وشك الطلاق من كثر مااشتكي وابكي منها ورحت لطبيب قلب يقول الحمد لله القلب سليم ونسي هي نوع من انواع الخفقان انا عندي ولد وخايفة اموت منها واترك ولدي لو تشوفوني كيف عايشه اطالع ولدي وابكي خايفة اتركة ريحونـــــــــــــــــــــــي تكفون لاتتركوني وربي انقلبت حياتي جحييييييييييييييييييييييييييييم وانا نايمة اقوم على ضربات سرييييييعه ودي اعرف من جنها شحنات كهربائيه وابي طبيب كهرباء قلب الله يخليكم لاتتركوني:icon33: وربي جاتني حالة اكتئاب واللاطباء النفسيين يقولون هذي حالة نوبات ذعر وةهلع وانا بحيرة قولولي ابي اسوي قسطرة كي احتاج اولا
انا يابنات مشكلتي مااعرف هل هي شجنات زايده اولا ومشكوررررررين عاردود بس قلبي مو سريع يسرع وبعديت ضربه قوووووووويه احسها بحلقي واحس بعض الاحيان معها سواد او هبوط يعني المكان اللي انا فيه احس اني انزل وارجع اطلع تكفون ادعوا لي ربي يفرج همي الله يخليكم وعندنا بالرياض طبيبي كهرباء القلب واحد اسمه دكتور هاني نجم ممتاز بالحرس الوطني بس المشكله لازم واسطه او بفلوس والماديه حقتنا ماتسمح وزوجي يقول اطباء قلب انسي مدري كيف اقتعه يوديني لطبيب كهرباء القلب ادعوا لي تكفون الله يفرج همومكم
16
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نكتار2009
نكتار2009
والله اني قد مريت بنفس حالتك الليل مانام اقعد اسمع دقات قلبي من قوتهاسويت تخطيط وقلي سليم قلتله وش فيني قال اسباب زيادة دقات القلب كثيره منها القلق ويمكن اللي تعانين منه اذ\ا قالولك القلب سليم انسي وعيشي حياتك والله ازمه وتعدي الله يشفينا ***** الله
عفراء الرسلاني
وبعد انا زوجي تجيه احينان كذا ويسون تخطيط سليم يقولون صدامه كهربائه بس ماادري وشي الحل جته 3مرة
فروله بالفانيليا
فووووووووووووووووق
ربي رحمتك وعفوك
اختي استهدي بالله لو ان فيك امراض الدنيا وربي كاتب لك تعيشين بتعيشين رغم كل شي ... وبعدين تفائلي بالخير تجديه لا تحطين ببالك وبعدين عيشي حياتك مع ولدك استانسي لا تخلين هالموضوع يخرب عليك ويحزنك

و يوم قال الدكتور هذي نوبات هلع وخوف عرفت ان علاجك القران !!!!! الا بذكر الله تطمئن القلوب !!!!

اقري قران واستغفري واستانسي ياختي لا تخلين هذا حاجز بينك وبينك افراحك

والله يشفيك ويعافيك ويخليك لولدك
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
علاجك الرقيه الشرعيه والحجامه وبااذن الله بتدعين لي ولاتخافين اكثرررر الناس تشكي مثلك انا واختي وخالتي كلنا نعاني من الخفقااان