طاوية الهم
طاوية الهم
غريبه والله
يمكن كثرتها مو زينه حتى ع الكبار مو بس ع الصغار بس لو مثلن بس فنجان باليوم ان شاء الله مايضر اذا العسل وهو عسل اذا احد كثر منه يضر فاي شي يكثر منه يضر
ياسمين الطائف
حبيبتي بقول شي ومالي مصلحه فيه انا من يطلع طفلي من المستشفى الين اخلص الاربعين وانا لازم على الاقل يوميا رضاعه حلبه محلاه بتمر وزوجي استشاري اطفال والله ماادري من وين تجيبون هالخزعبلات مع احترامي لك ياغلاي لاتزعلي مني ابد والله ماقصدي اكذبك لكن لو قرى زوجي عنها اي شي مضر او عرف مستحيل يقولي بنفسه اعطيها عيالي هذا اللي عندي وانتم كيفكم
حبيبتي بقول شي ومالي مصلحه فيه انا من يطلع طفلي من المستشفى الين اخلص الاربعين وانا لازم على...

خزعبلات ,,, مشكوووووورة ماقصرتي .
ياسمين الطائف
لو كانت الحلبه تضر كان شفتي كل اهل اليمن مريضين ماشاء الله عليهم قوه بدنيه سؤال ولا اكذبك: تعرفين صاحبة القصه؟
لو كانت الحلبه تضر كان شفتي كل اهل اليمن مريضين ماشاء الله عليهم قوه بدنيه سؤال ولا اكذبك:...

اي والله اعرفها ,, صاحبة اختي
الروح بالروح ,, والله يشفيها لها
الحين اكثر من ثلاث سنوات تعاني
من بعد العملية الله يشفيها يارب
ولا يحرمها الأجر .
ياسمين الطائف
اي والله اعرفها ,, صاحبة اختي الروح بالروح ,, والله يشفيها لها الحين اكثر من ثلاث سنوات تعاني من بعد العملية الله يشفيها يارب ولا يحرمها الأجر .
اي والله اعرفها ,, صاحبة اختي الروح بالروح ,, والله يشفيها لها الحين اكثر من ثلاث سنوات تعاني من...
بنات الي تبغى تعطي ولدها
حلبة تعطيه عليه بالعافية ,,
أنا ماحرمتها ,, حبيت انقل الي شفته
وسمعته لا أكثر ولا أقل ,,
ورجااااء الي مو مقتنعه من كلامي
تنقد بذوق وأخلاق ,,
لا تهاجم او تكذب القصة ,,
لأني الحمد لله ما اكتب شي من عقلي ..

اسأل الله لي ولكن الهداية .
ضوء القمر0000
ضوء القمر0000
شوكرن