احرف متشابهه
احرف متشابهه
مشكوره بارك الله فيك
bulbula
bulbula
انا لي 10 سنين في الغربه في اوروبا تحديدا و ما عمري حتى هذه اللحظه شفت أحد يتعاطي في الشارع!!
مستحييييييييييييل ينشافو الا في انصاص الليالي و خلسه و في اماكن منزويه بعيد عن القانون و الشرطه..

و مسألة الطرد من البيت عند البلوغ هذا ما في منه ، الحاصل بـ أنه صح يبدو يضايقو اولادهم و بناتهم و ما يصرفو عليهم و لا يتحملو مسؤوليتهم علشان يعتمدو على انفسهم و يرتاحو منهم ، أما طرد فـ هذا قلّ ما ندر..

موفقه و تقبلي لفتاتي بـ صدر رحب
قطرة نـدى
قطرة نـدى
حلو الواحد يسافر ويروح ويتمشى ويتعرف على عادات وتقاليد غريبه عليه..
اولا : حتى يحس ويعرف نعمة الاسلام واحترامه للانسان وحرصه على الترابط الاسري.
ثانيا:على شان يعرف الواحد منا ان مو كل شئ الطبيعه وما فيها من مناظر خلابه وجو رائع.لكن أهم شئ في هذه الحياة احترامك لذاتك وإيمانك واحتشامك.
ودائما اذا سافرنا وشفنا مثل هالمناظر نحمد الله على نعمة الاسلام ونحمده ان جعلنا مسلمين ومن اهل هالبلاد الطاهره.ويا حبنا لها وشمسها وغبارها..
فرناز
فرناز
مشكوره بارك الله فيك
مشكوره بارك الله فيك
تسلمين ياقمر ...

وفعلا كل شي مكتوب .. نورت واسعدني تواجدك بارك الله فيك .

العفو حبيبتي ..

وششكرا لمرورك .
فرناز
فرناز
حلو الواحد يسافر ويروح ويتمشى ويتعرف على عادات وتقاليد غريبه عليه.. اولا : حتى يحس ويعرف نعمة الاسلام واحترامه للانسان وحرصه على الترابط الاسري. ثانيا:على شان يعرف الواحد منا ان مو كل شئ الطبيعه وما فيها من مناظر خلابه وجو رائع.لكن أهم شئ في هذه الحياة احترامك لذاتك وإيمانك واحتشامك. ودائما اذا سافرنا وشفنا مثل هالمناظر نحمد الله على نعمة الاسلام ونحمده ان جعلنا مسلمين ومن اهل هالبلاد الطاهره.ويا حبنا لها وشمسها وغبارها..
حلو الواحد يسافر ويروح ويتمشى ويتعرف على عادات وتقاليد غريبه عليه.. اولا : حتى يحس ويعرف نعمة...
زين ان عندهم الحرص الشديد ولا يسكرون بالشوارع ..

انا بفرنسا هذا اللي شفته .. بس غريبه الخمر خلسه وبعيد عن الشرطه ؟ يعني ماعندهم بارات ؟؟

ولد اختي طبيب بالمانيا ويعاني جدا من السكارى ويقلق على زوجته بالذات في اجازتهم الاسبوعيه ..

شكرا لمداخلتك ..

فعلا الواحد لو سافر حلو انه يطلع بفوائد وامور تغيره داخليا للافضل ..

بس الحمد الله عندنا الدول الاسلاميه خضار وجمال وطبيعه ،،

نروح نتعرف ونتمشى ..

سعدت بمشاركتك يالغلا .