آحلآم فوق آلآهرآم
طيب انا استخدم خلطة العسل مع طلع النحل وحبوب القاح وغذاء الملكات الخلطة عشان اتنشط المبايض
استخدمتها من ثاني يوم لدوره الى يوم تاسع لدوره عادي استخدم التحميله يوم عاشر لدوره
ومتى اضمن وقت استخدمها عشان يصير حمل وايش وضيفة التحميله
وشكرا الى كل من ردت علي بدون استثناء الله يعطيكم الف عافيه وماقصرتوا
يوشـــااا
يوشـــااا
اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
ويهـــاد
ويهـــاد
طيب انا استخدم خلطة العسل مع طلع النحل وحبوب القاح وغذاء الملكات الخلطة عشان اتنشط المبايض استخدمتها من ثاني يوم لدوره الى يوم تاسع لدوره عادي استخدم التحميله يوم عاشر لدوره ومتى اضمن وقت استخدمها عشان يصير حمل وايش وضيفة التحميله وشكرا الى كل من ردت علي بدون استثناء الله يعطيكم الف عافيه وماقصرتوا
طيب انا استخدم خلطة العسل مع طلع النحل وحبوب القاح وغذاء الملكات الخلطة عشان اتنشط المبايض...
يا قلبي أنا ما أدري عن الخلطه ألي تستعمل للأكل

أنا بس شفت وحده كاتبه بالمنتدى والله ما أذكر أسمها

تقول أن التحميله تساعد على حركة الحيوانات المنويه بسرعه :27:

هذا ألي أقدر أفيدك فيه والله يوفقك
ngالصفا
ngالصفا
يا قلبي أنا ما أدري عن الخلطه ألي تستعمل للأكل أنا بس شفت وحده كاتبه بالمنتدى والله ما أذكر أسمها تقول أن التحميله تساعد على حركة الحيوانات المنويه بسرعه :27: هذا ألي أقدر أفيدك فيه والله يوفقك
يا قلبي أنا ما أدري عن الخلطه ألي تستعمل للأكل أنا بس شفت وحده كاتبه بالمنتدى والله ما أذكر...
آحلآم فوق آلآهرآم
بس انا قرات ان اللقاح يساعد على تكوين البويضه للانثى ويعمل كاستروجين
احد جرب وحمل