ياخبيراااات الطبخ نعاااالوا.....بليييييز ماابي اتفشل مع صويحبااااتي....

اطباق عالم حواء

السلام عليكم...

اخواتي عندي 3 اسئله يالييييت تساعدوني...

البطاطس الجاهز للقلي من السوبر ماركت لمن اقلييييه في الزيت يطلع مو حلو يعني مو زي المطاعم وبعد كم دقيقه يصيييير قاسي...

نفسي يطلع ليييين وطعمه حلو ....زي المطاعم..
اسدحوا اقتراحاتكم....

وبالنسبه للكوسا المحشي انا اول مره اسويها :42:بس موعارفه اش احشيها لانه ماعندي لحم مفروم و بعد مااحبه!!ونفسي احشيها بشيء ثاني!!!وكمان هل الرز اللي احطه في الحشوه يكون ناظج ولابس يكون منقوع بالمويه ومااطبخه؟؟

وكيف اعرف ان الكوسه تضجت وصارت جاهزه....

لانه انا اول مره بسويها ومو حابه اتفشل قداااام البناااات!!!:eek:

السؤال الثالث....

داااايم اسمع عن المرقوق وهو اكله شعبيه ...وانا بصراااحه اخذ 0% في الاكلات الشعبيه ماعمري سويتها!!!!

والحين شفت المرقوق وحييييل اشتهيييييته...:icon28:
بس عندي سؤال ....

لاتضحكون ع سؤالي....

هل ممكن اسوي المرقوق بالدجاج!!!!!:22:خخخ اش رايكم ينفع ولالا؟؟؟

لاني مااحب اللحم...ياويلي اذا العجايز سمعوووني :angry2:

وسلامتكم ياحلوين واللي تعرف اكله شعبيه ياليييت تسدحها هنا...
وان شاء الله اسويها وادعيلها....:icon28:
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حفيدة حصه
حفيدة حصه
ماعندي ولا جواب لأسئلتك
بس اذا عندك عزيمه سوي الأكلات اللي تتقنينها افضل
الامل الضامي
الامل الضامي
ايوا انا اسوي بالدجاج ولذيذ بعد
°♥ ملامح دافئه ♥°
شوفي حبيبتي البطاطس اللي نسويها لتزم تختلف عن حقت المطاعم هم لهم نكهه خاصه الله اعلم اش هيا ؟ بس شوفي انتي اشتري النوع الجيد واذا قليتيها بين كل قليه والثانيه حطي ورق المناديل عشان يتشرب الزيت ومايتراكم ..
محشي الكوسا والله انا ماعرفه الا بخلطة الرز او اللحم المفروم غيرها ماعندي خلفيه ..
المرقوق اي عادي وانا اغلب اللي اسويه بدجاج مافيها شيء طريقته عادي تسوي الكشنه مع البهارات والدجاج واذا حابه تضيفي له خضار بطاطس كوسا جزر .. عجينته لازم تكون قاسيه شويه تفرديها عادي وتقصيها لقطع صغيره وتحطيها بالقدر تقريبا ١/٣ ساعه يكون جاهز .. انا كذا طريقتي ويطلع رووووعه .. وتري احنا عايله متوارثين الاكلات الشعبيه من اجدادنا هههههه
بنت شيوخ وكلي طموح
شوفي حبيبتي البطاطس اللي نسويها لتزم تختلف عن حقت المطاعم هم لهم نكهه خاصه الله اعلم اش هيا ؟ بس شوفي انتي اشتري النوع الجيد واذا قليتيها بين كل قليه والثانيه حطي ورق المناديل عشان يتشرب الزيت ومايتراكم .. محشي الكوسا والله انا ماعرفه الا بخلطة الرز او اللحم المفروم غيرها ماعندي خلفيه .. المرقوق اي عادي وانا اغلب اللي اسويه بدجاج مافيها شيء طريقته عادي تسوي الكشنه مع البهارات والدجاج واذا حابه تضيفي له خضار بطاطس كوسا جزر .. عجينته لازم تكون قاسيه شويه تفرديها عادي وتقصيها لقطع صغيره وتحطيها بالقدر تقريبا ١/٣ ساعه يكون جاهز .. انا كذا طريقتي ويطلع رووووعه .. وتري احنا عايله متوارثين الاكلات الشعبيه من اجدادنا هههههه
شوفي حبيبتي البطاطس اللي نسويها لتزم تختلف عن حقت المطاعم هم لهم نكهه خاصه الله اعلم اش هيا ؟ بس...
مشكوووره ....

مشكوووره اول مره اعرف!!

حبي مشكوووره وماقصرتي...
بالنسبه للبطاطس احطورق المنديل بس كمان يطلع قاسي...

بالنسبه للمرقوق ممكن تعطيني الطريقه بالظبط...
بنت شيوخ وكلي طموح
ااب