عذبــــــــة الروح
سميها المهبوله
عذبــــــــة الروح
والا وش رايك بالسكنيه احلى مو؟؟؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لا والله معليش ماعندي خلفيه بالبساس انا اربي فيله اوكي بقر مافي مشكل بعارين نو بربلم اسود ازين وازين بس بساس ام سو سوري
حارقتهم
حارقتهم
ههههههههههههههههههههههههههههه
الاسماااء الجميله كثيره منهاا...

ام زعبل_ طفشه_مقلوعه_ الزاحفه مثير جداا_ رجه_ مخترعه_محششه_ راعيه مشاكل_ دوخه_ المشبوهه_المتمرده_القاتله_ مروعه البزارين_ رجفه ................
وكانك تبين بعد انا موجوده اسامي بعد هل اسامي ماتلاقين احلي مروعه البزارين تراه رومانسي هههههههههههههههههههههههه اصبري لاتحذفيني بالكيبورد انتي فكري قبل لاتقررين تراه اسم ومايصير تسمينهااا اسم ا لا يكون شخصيه علي اساس يكون قويه عند زميلاتها البساسه ويمكن بعد توفق وتصير مشرفه البساسه واذا سميتهاا اسم مايع ماتكون لها شخصيه طيعيني وماعليك سميهاا ( منفسه ومالها خلق) رهيييييييييييييب
آهات الفرح
آهات الفرح
شووووووووفي عمري

سمي الأولى بسة ون
والثانيه بسة تو
والثالثة بسة ثري

ولبسيهم طقم يطلعون شكلهم تحفه خخخخخخخ

ولا نو
ولا

بسبس

ولا زكيه

ولا كتي بي

ولا
فاتن إذا كان لها شكل حلو

ولا إذا مليتي
سميها
سحر اليالي

ولا آآآآآآآآآهات الفرح
عذبــــــــة الروح
ما ادري وش بي على موضوعك بس معليييييييييش تحمليني عاجبني وش اسوي
شوفي يا بعدي وش رايك باسم المنتفه اسم مثيييييييييييير جدا جدا
ترى بسيستي مسميتها المنتفه لأني لاقطتها من الشارع عند الزباله كانت تبلع من هالنعم قلت اتحسن فيها وادخلها بيتنا واكلها وصرت افطرها قبل اروح الجامعه ثم اودعها ودموعي تبطبط
ثم لا رجعت احضنها بشووووووووق وبرضو دموعي تبطبط بس هالمره من الفرحه يعني تفرق عن دموع الوداع ثم لا جت الساعه ثنتين غديتها سمك هامور ومقلقل برياني ثمن انومها لييييييييين الساعه خمس العصر همن لاقامت روشتها ولاني مسويه لها ذاك الشاهي اللي يعدل الراس مع فطاير بالسمك المكشن واقعد اسولف معها ليييييييييين الساعه سبع ثمن انقز اقهويها واسويلها حلى مخ السمك المغطى بالحراشيف وتقعد تبلع لين تنفقع وبعدين الساعه تسع تتعشى خفيف يعني تمصمص لها 50 فار بس ثمن تروح غرفتها وتناااااااااااام وانا اطبطب عليها واغني لها
هالبساس ميو ميو
شو حولوين ميو ميو
حولن امن ميو ميو
مبسوطين ميو ميو الخ
وهاذا حالي كل يوووووووووووووووووم

ملاحظه: ماكتب اعلاه فقش في فقش
ولمن لاتعرف معنى فقش معصي اقولها خلها تراجع الحاموس المقيط

والله مصعي ومصعي اربي لي ذا البسه المرفهه تعض على شحمه ما دللت روحي كذا فادللها هع هع هعااااااااااااي