ـ أم ريـــــم ـ
*** شكر وتقدير لك انتـ [ام ريم الغاليه] على هذه الدوره الرائعه والقيمه جداً وجزاك الله خير على جهودك الكبيره فيها وبارك الله في جميع الاحبه المشاركات المتعاونات " المشتاقه لجنة ربها" ."ام الجمان."ركايز" الله يجعلها في ميزان حسناتكم والله ينفع فيكم الاسلام والمسلمين ***
*** شكر وتقدير لك انتـ [ام ريم الغاليه] على هذه الدوره الرائعه والقيمه جداً وجزاك الله خير على...
حياكــ الله أختي الحبيبة ورده الجوري

باركــ الله فيـ جهودكــ وشكر الله سعيكــ

شرفني طيب تواجدكــ وطيب كلاماتكــ

جمعني الرحمن بكــ فيـ جنته
ـ أم ريـــــم ـ
حياكــالله أختي الحبيبة راجية رحمة الله

شكرا من اعماق قلبي على بطاقتكــ

الرائعة كروعتكــ ومشاعركــ الرقيقة

تلميذتي النجيبة

ـ أم ريـــــم ـ
شكر وتقدير لك انتـ [ام ريم الغاليه] على هذه الدوره الرائعه والقيمه جداً وجزاك الله خير على جهودك الكبيره فيها
شكر وتقدير لك انتـ [ام ريم الغاليه] على هذه الدوره الرائعه والقيمه جداً وجزاك الله خير على جهودك...
حياكــالله أختي الحبيبة كنــز زوجــهـــا

سعدت جدا بالتعرف عليكــ وبمشاركتكـ دورتنا

ـ أم ريـــــم ـ
أختي علبة فازلين أسأل الله الإخلاص وأن يتقبل منا جميعاً والله إن كلامي يعجز عن التعبير ولاأقول لك إلا جزااك الله خير والله يتقبل منك أعمالك وجزا الله أخواتي أم الجمان وركايز والمشتاقة لجنة ربها والعضوات المشاركات والمستفيدات وكل من قرأ واستفاد من هذه الدورة اللهم آميين وألف شكر لك ياغالية على شهادة الشكر أعتز بها والله يجزا كل من كان وراء هذه الدورة وساهم فيها بكل خير وأن يجمعنا جميعا في جناته جنات النعيم
أختي علبة فازلين أسأل الله الإخلاص وأن يتقبل منا جميعاً والله إن كلامي يعجز عن التعبير ولاأقول...
حياكــالله أختي الحبيبة وجــــــد

سعدت جدا بالتعرف عليكــ وبمشاركتكـ دورتنا

جزاكــ الله خير حبيبتي وجد على كلماتكــ

الرقيقة عاجزة عن الشكر ياالغاليه
احلى هلالية
احلى هلالية
جزاكِ الله الفردوس الاعلى و رضي عنك يَ الغلا

بارك الله في جهودكم و جعله في موازين حسناتكم ورضي عنكم و اسعدكم في الدارين