بنت نهشل

بنت نهشل @bnt_nhshl

عضوة فعالة

ايش رااايكم انا غلطااانه....ادخلوا وقولوا رايكم

الأسرة والمجتمع

مرحبا بنات عالم حواء
انا قبل امس سويت شيء وندمممممممممت عليه مررره
الموضوع ومافيه انا كنت سهراااانه هذاك اليوم لحد الساعه 9 الصباح ماقدرت انام وفوق هذا لما جيت انام عيى النوم يجيني المهم ماكدت انام الا وابني يقوم من النوم وطبعا كل شوي يقومني وانا احاول ارجع انام وانا على هذا الحال الى الساعه تقريبا 2 الظهر
بعدين جات عندي بنت اخت زوجي وهي جارتي في نفس العماره وماعندها فرن وانا طبعا بلغصب قمت افتح الباب وقالت لي اختي الكبيره راح تجي تصلح الكيكه عندك انا على طوووول قمت وقلت لها قولي لاختك ان انا ناااااااااايمه
المهم سكرت الباب ورجعت احاول انام طبعا من قله النوم كانت نفسي ضيقه وما اتحمل احد
اول مارجعت الفراش معد جاني نوم حسيت بالندم وانبني ضميري بس انا ماقلت لها كذا الا وانا عارفه انها راح تروح بيت جدتها اللي هي حماتي واللي هي معانا في نفس العماره كمان وتصلح عندها الكيكه فقلت في نفسي خليها تسوي الكيكه عند جدتها وانا ارجع انام
انا مو عارفه حاسه اني غلطت ايش رايكم هل الي سويته غلط؟
واذا غلط كيف اصلح الوضع؟
وسلامتكم
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
بسيطة تصير كلميهم واعتذري واشرحيلهم الي صار وبيتقبلون باذن الله
مجنونة شعولتي
تصرفك عييييييب مرة عييب ايش اللي قلتي روحي قولي لها ناايمه انا لو مكاانك بقول الله يحيها خليها تجي اجاملها ع الاقل علشاان التعب اللي تعبت في الكيكه حتى يمكن كانت تبيك تذؤؤقين منها

بس خلااص الموقف عدى وراح وكلمي الحرمه وقولي لها معليش ياحبيبتي بس والله اني مانمت وكنت تعبانه حتى ماوعيت للكلاام اللي قلته لاختك كان راسي كله نووم ولمن صحصحت استوعبته ومرة انحرجت

وناديها تتقهوى معاكي
tom.tom
tom.tom
عادي الوضع ليش الندم بعدين وإنت رايقه وضحي لهم السبب انا شخصيآ ما آجامل في امور مثل هذه من حقي اروق وارتاح
مس.جمانه
مس.جمانه
عاااادي يختي ماصار شي وسعي صدرك بس
***ياسمينة***
***ياسمينة***
كان جيت على نفسك شوي وجاملتيها واستحملتيها
الكيك ماكان ياخذ وقت طويل
المهم الموقف عدى