اماسي2504
اماسي2504
لاتقارنين نفسك مع اهله عشان لاتصغري بعينه ويحبهم اكثر واذا تبين مفتاح قلب زوجك حبي اهله وخليه يحس بالحب منك لهم والله تكسبي زوجك ويحبك ويقدرك اكثر من اي شخص ،،، والمثل يقول اللي مافيه خير بأهله مافيه خير للناس ،،، واذا انتي تبينه يصير فيه خير لك شجعيه على حب اهله حتى لو شفتي الكره لك منهم. ، وهذي تجربتي الحمد لله كسبت حب زوجي والسبب اني اخليه يحب اهله
لاتقارنين نفسك مع اهله عشان لاتصغري بعينه ويحبهم اكثر واذا تبين مفتاح قلب زوجك حبي اهله وخليه يحس...
كلام رائع
عشق الاطفال
عشق الاطفال
اختي الخير جاي لفتني تساؤلك واللي صدمني كلامك يااختي في الله اكبر غلط انك تقارنين نفسك بمحبة اهله
هاذي امه اللي حملته في بطنه تسع شهور وهذا اللي انتظرة تسع شهور
يعني هاذا الحب موجود بالفطرة من نعومة اظفارة واكون اجزم لو اطال الله في عمرك راح تصيرين له كالام من المودة والمحبه بينكم وافتحي عقلك وقلبك واطردي الشيطان ووساوسه لان اللي فيه خير لاهله فيه خير لبنت الناس اشكري زوجك وسلمي ع راسه لانه غير ناكر لجميل والديه ولم ينسى تعبهم عليه وتضحياتهم وهذا الاب اب قدوة حسنه لابنائك في كبرك رعاك الله وسخر الله لي ولك ولجميع المسلمات ازواجهم
اتمنى ماتكوني تضايقتي من كلامي لكن جربت مرارة فقد الوالدين وياليت يرجع الزمن وابر فيهم اكثر واكثر رحمهم الله وجمعني بهم في مستقر رحمته
MES2
MES2
صادقه بعكسنا احنا الحريم الوحده تحب زوجهااكثر
Al7azenah
Al7azenah
رفع
الخير جاااي
الخير جاااي
رفع
رفع
أنني لم أنجبه لم أتحمل الم حمله لكني حملت ابناءه وعانيت ماعانت منه امه<br />
وجدته ذات يوم طريح الفراش فداويته بدموع ودعوات حتى يشفى<br />
فرقتنا الحياه رغما عنا للبحث عن معيشة أفضل ففارقتني روحي ولم تعد اﻻ بعودته<br />
حتى انني تجاوزت واجباتي الى واجباته وساندته في نفقات المنزل <br />
لم أكن أطمح للوصول الى منزلة اهله امه وابوه واخوته واسقاطهم منهأ<br />
ﻻ أريد مجاورتهم فقط<br />
اظن ان كرامتي هي السبب في حزني فانا ﻻارتضي لها سوى القمة