الدنيا لحظات
الدنيا لحظات
بسم الله الرحمن الرحيم ..
حبيبتي الثالول بقولك وش يفيد فيه بعد الله أنك تظلي كاتمه عليه بلصقة تعرفي لصقات الثالول اللي في الصيدليات كرتونها بيج او بوني كذا ومعها مبرد هذي افضل نوع ...
تحطين اللصقة على الثالول وتخلينها يوم اويومين واذا جيتي تغيرينها لازم تنقعين الثالول في مويا حار وتحاولين بالمبرد تشيلين الجلد الطري وتنشقين المنطقة وتحطين لصقة جديده وهكذا لين يطيح الثالول من جذوره
والله يشفيك.......
ودعواتك لي ....
{دارين}
{دارين}
ماينفع لك الا القطره او الليزر فقط
مالــي وطن دونـك
مالــي وطن دونـك
بسم الله الرحمن الرحيم .. حبيبتي الثالول بقولك وش يفيد فيه بعد الله أنك تظلي كاتمه عليه بلصقة تعرفي لصقات الثالول اللي في الصيدليات كرتونها بيج او بوني كذا ومعها مبرد هذي افضل نوع ... تحطين اللصقة على الثالول وتخلينها يوم اويومين واذا جيتي تغيرينها لازم تنقعين الثالول في مويا حار وتحاولين بالمبرد تشيلين الجلد الطري وتنشقين المنطقة وتحطين لصقة جديده وهكذا لين يطيح الثالول من جذوره والله يشفيك....... ودعواتك لي ....
بسم الله الرحمن الرحيم .. حبيبتي الثالول بقولك وش يفيد فيه بعد الله أنك تظلي كاتمه عليه بلصقة...
صحيح نفس طريقه علاجي ... بس هذا اذا كان بالمفاصل اليد او القدم الاصابع اقصد لان ماينفع معها لاليزر ولاتبريد بالكي ماينفع غير اللزقات شكلها مثل لزق الجروح مثل ماقالت اختي
nidoblido
nidoblido
روحي عند صايغ واطلبي منه يعطيك الماء اللي بيذوبوا فيه الذهب و ادهني منه موضع الثالول راح يختفي
*ريم اسراء*
*ريم اسراء*
حبيبتي راح اقلك على علاجين و اختاري . و الله مجرب و اذا مافادك ما راح يضرك ان شاء الله..لكن ادعيلي

كنت صغيرة و جاتني تالييل في كامل جسمي امي الله يرحمها و يوسع قبرها قطعت البطاطا دوائر مع قشورها و بدات تحك مكان التاليل..
والشيء الثاني كمان جربها اخي الله يرحمه.و هو الطبشور .خذي طبشورة و حكي المكان راح تبهرك النتيجة و الله مجربة ..و اذا فادتك لا تنسيني .
غالبا لا ارجع الى ردودي...اي استفسار على الخاص.