nanh

nanh @nanh

عضوة نشيطة

حمل البنات والسكر

الحمل والإنجاب

مساء الخير حوائيات كيفكم وحشتوني مره من زمان مادخلت المنتدى المهم شخباركم بنات انا عندي خمس بنات ثلاث منهم عمليات قيصريه وثنتين طبيعي وجاني السكر على البنت الثانيه يعني قبل عشر سنوات واتعالج بالانسولين المهم قرأت مره مقال ان لسكر له تأثير في جنس المولود حيث ان مريض السكري يكون عنده حموضه عاليه بالدم بسبب الارتفاعات في السكر وهذي الحموضه تساعد على انجاب البنات لأن المطلوب هو القلويه لانجاب الذكور وكذلك ايضا قرأت ان الانسولين يخفض نسبة البوتاسيوم في الدم والمطلوب لانجاب الذكور رفع البوتاسيوم في الدم فحبيت اسألكم هل تعرفون مريضة سكري تتعاج بالانسولين وخلفت اولاد؟؟؟؟ولا يخلفون بنات وايش تنصحوني فيه هل اسوي فصل وتلقيح صناعي ولا اكتفي بالحميه ووقت التبويض والغسول والله تعبت من كثرة التفكير ياليت تردون علي
14
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nanh
nanh
بنات ليش ماتردون علي
بنت آلجود
بنت آلجود
رفع
الله يرزقك الولد الصالح
moon1426
moon1426
الله يرزقك بالولد الصالح بس أنا ما أقتنع برائي الطب ولا الناس عندي ثقه برب العالمين قادر على كل شي يهب لمن يشاء الذكور ويهب لمن يشاء الإناث إلجئ إلى الله بالدعااااااء وبيرزقك ربي لانه سبحانه عند حسن ظن عبده به
غيابك طال!!
غيابك طال!!
حبيبتي اتطمني زميلتي مريضة سكر منذ الطفوله وتتعالج بابر انسولين وخلفتها الاولى ولد والثاني ولد ولها شهرين والده بنت ماشاءالله بس كلهم عمليات .
الله يرزقك ماتتمنين يااارب ويفرحك بأخوان لبناتك اللهم آمميييين
ام مؤيد10
ام مؤيد10
ربي يرزقك الي نتمنيه