لي 4 شهور ادعي ربي باامنيه وامس جاني شي غريب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم كيفكم يابنات انا لي 4 شهور دايم ادعي بحاجه ابغاها واحس اني دايم مرتاحه احس براحه وانا ادعي وبعدالدعاء وامس يااخواتي جاني ضيقه بصدري فضيعه لدرجت ان كل شويه ابكي من امس حتى اليووم مدري وش فيني ويجيني احساس ان مارح تتحقق امنيتي بس من امس جاني ذا لاحساس وبس ابكي من كثر الضيقه والهم الي بصدري افيدوني يااخواتي من جاها كذا
29
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متمرده!!
متمرده!!
الله يحقق امنيتك يارب وينصرني علي من ضلمني يارب اللهم ارني نصري قريب 
كم عمرك يالحزن
كم عمرك يالحزن
تعوذي من الشيطان وأذكري الله كل ماجاءك هالأحسااس وربي يعطيك ويرزقك ماتتمنين.
و راح السبت
و راح السبت
الله يفرج همك
ويعطيك ع قد نيتك
دمعه رجا
دمعه رجا
حبيبتي اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجبر كسرك ويعوضك خيرا كما عوض أم سلمى خيرا بسيد المرسلين

كيف نظامك اليومي؟ عندك وظيفة تلهي فيها ؟ أو ما عندك وجالسة كذا بس تفكرين بطليقك والي عمله .؟

تدري أن الي تعمليه أكبر غلط للأنك تدمري نفسك بهالطريقة ولنفسك عليك حق؟

كيف تبرمجي يومك ؟

أولا ابحثي عن عمل في حال ما عندك عمل
أشجعك بقوووووة تكملي دراستك بأنتظام ودوام يومي لا تجلسي بالبيت جلسة البيت مرض وبعد ما ترجعي من الجامعة روحي تحفيظ تقربي من ربك
وبالوقت المتبقي الهي مع أطفالك وابني مستقبلك لا تحرين عمرك الي ربي كاتبه بيصير لو ربي رايد ترجعين لطليقك ويتغير معك للأحسن بترجعين للأنه مكتوب لك بعالم الغيب باللوح المحفوظ

تذكري الآية الكريمة وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون

حطي تحت والله يعلم وأنتم لا تعلمون ألف خط الله يعلم ان وضعك هذا فيه حكمة انتي تجهلينها

بجيب لك مثل بسيط

الأميرة الجوهرة تطلقت من ولد عمها

وأخذت مين؟؟؟؟؟

الملك فيصل الله يرحمه ملك المملكة

تطلقت من رجل عادي لتأخذ ملك
الوردةالذابلة
الوردةالذابلة
الله يحقق امنيتك يارب وينصرني علي من ضلمني يارب اللهم ارني نصري قريب