الماسةه
الماسةه
السلام عليكم مطلوب مندوبه متفرغه براتب من 200الى 500 حسب الشغل اللي حابه تتواصل معي خاص اهم شي يكون عندها اسلوب طيب وطولة بال مع الزبان والاخلاص
السلام عليكم مطلوب مندوبه متفرغه براتب من 200الى 500 حسب الشغل اللي حابه تتواصل معي خاص...
الماسةه
الماسةه
السلام عليكم مطلوب مندوبه متفرغه براتب من 200الى 500 حسب الشغل اللي حابه تتواصل معي خاص اهم شي يكون عندها اسلوب طيب وطولة بال مع الزبان والاخلاص
السلام عليكم مطلوب مندوبه متفرغه براتب من 200الى 500 حسب الشغل اللي حابه تتواصل معي خاص...
ياليت ترسلي رقمك خاص
m00ne
m00ne
السلام عليكم
حبايبي انا عندي خبرة في أدخال البيانات وفي برامج الاوفيس كلها .. وممكن اعمل عروض بوربوينت للمعلمات

او بحوث للطالبات ..

وقتي جداً فاضي .. وبأسعار جداً رمزيه

اللي حابه اخدمها تراسلني ..
Jonan
Jonan
الى جميع المندوبات والمسوقات والمبتداءات بالمشاريع اللي حابه اعمل لها حساب بالانستقرام مع فولو يصل الى 500 كبداية تراسلني خاص
بــوح أنثـــى
بــوح أنثـــى
m00ne m00ne :
السلام عليكم حبايبي انا عندي خبرة في أدخال البيانات وفي برامج الاوفيس كلها .. وممكن اعمل عروض بوربوينت للمعلمات او بحوث للطالبات .. وقتي جداً فاضي .. وبأسعار جداً رمزيه اللي حابه اخدمها تراسلني ..
السلام عليكم حبايبي انا عندي خبرة في أدخال البيانات وفي برامج الاوفيس كلها .. وممكن اعمل عروض...
صبايا انا حابة أكون مندوبة لشركة أيلف للمكياج ياليت اللي تعرف تفيدني الله يسعدكم :biggrin: