برق الحياة
برق الحياة
لا حول ولاقوة الإ بالله لسه توه أكتب للبنات بالمنتدى رد على التعليم المدمج اللي طالعينا فيه جديد وكنت كاتبتلهم كل يوم اداريات ومتخصصات التعليم ودكاترته يأتونا بطرق ومسميات واستراتيجيات جديدة من أجل تحسين نوعية التعليم وللأسف التعليم بالرغم من كل الجهود المنسوجة في الهواء من سيء إلى أسوء المدارس الأهلية تنجح حتى الي مايعرف يقرأ .. فهل لو جابوا كل استراتيجيات الدنيا راح تنفع ؟؟ يا خواتي نحنا نفتقد عاملين بهذا الوقت 1/ المعلمة الكفء والخبرة . 2/ الطالبة الشغوفة بالعلم. والله اني أكتب من قهري معلمات 50% ماهمها رسالة ولا علم و طالبات اعطيهم بس ضحك وأكل وسوالف والله يا أختي زي ما قالتلك الاخت غدوري راسك وراسها اجلسي معاها ..وقويها أو جيبلها معلمة خاصة تكون صغيرة وحلوة تتقبلها البنت وماتضايق ويكونون صديقات فتتعلم وهي مبسوطة .. او ممكن كل يوم تعلمينها أشياء بطرق غير مباشرة مثل انتي وياها تلعبون حطيلها انشودة الحروف اشتريلها استيكرات حيوانات ونباتات وعلقيها بالغرفة وخليها تكتب اسم كل حيوان.. سبورة عند تسريحتها تكتب كل يوم اللي تتعلمه وبأخر الأسبوع اطلعي عليه واسأليها فيه ..اعطيها قصص وقوليلها اقريلي ما اعرف أقرا أو اتفرجي انتي وياها فلم مترجم وقوليله ايش قال البطل اقريلي ماسمعته .. قهرتيني .. وربي يا عزيزتي عندي طالبة عدتلها اختبار حاسب 7777777777 مرات وكل مرة نفس الخطأ ونفس الدرجة أقولها طب اقريلي السؤال ماتعرف حتى تقرأ .. لا يعرفون يقرون عربي ولا انجليزي بالله اذا هاذي بالحاسب واختباره كدا اجل شلون بالرياضيات والله مو العيب من الطالبة .. الوم المعلمة والأهل كيف بنت أولى ثانوي ماتعرف تقرا .. اسفة طولت بس من قهري والله ربي يخليها لك معليش راح تتعبين معاها بس صدقيني لما تكبر راح تكون فخور بنفسها انها وحدة متعلمة صح واهلها تعبوا عليها دمتي بخير
لا حول ولاقوة الإ بالله لسه توه أكتب للبنات بالمنتدى رد على التعليم المدمج اللي طالعينا فيه...
شكرا اختي كلامك في محله وافتخر فيه انسانه كذا لو اقولك كيف كافحت معها ماتصدقين اكتب الاحرف على الارض بطبشور في الحوش واخليها تقفز وتكون كلمه اسوي اوراق فلوس واسوي واضع اشياء واقول ياله اشتري مني واشياء واشياء لاتصدق بس تبين الصراحه اختي المفروض جميع المدارس تاسس الطالبه تاسيس صحيح بالحب وتنمية عقول الاطفال بجميع الوسائل بس مافيه يزمن هاذا مخلصين
والله بنتي تقول يمه كل البنات يحلون ويكتبون ويشاركون وانا الابل ماتعطيني اهتمام قالو لي تعيد السنه حنا مو فاضين لبنتك عندنا ضغط تصرفي معها او عيدي السنه وقلت خلاص ماتجلس بالحكومي ابدا وش رايكم