بنات اللي تعرف ترد والله يجزاها كل خير ويوفقها وينولها اللي في بالها

العناية بالبشرة

السلام عليكم

أنا بشرة وجهي عاديه بس مساماتها واسعه وفيها حبوب صغيره تحت الجلد بالاضافه لكذا أنا احسها مو مستويه وفيها حفر

ايش أعمل يا جماعه ؟
اللي تعرف تساعدني الله يجزاها كل خير وينولها اللي في بالها

أهم شي عندي كيف تختفي المسامات ؟ وكيف أخلي بشرتي صافيه وناعمه وفيها لمعه وتلفت الأنظار ؟

اللي تساعدني بدعي لها ليل نهار ان الله ينولها اللي في بالها ويرزقها من حيث لا تحتسب
5
426

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Bent^_^7ail
Bent^_^7ail
كل اسبوع تنقعي في ماء حاااار واجلسي مده ساعه
واذا طلعتي حطي كريم جلسوليد
وانا كنت زيك وجربت الطريقه ونجحت معي
طيف ولحظات الأشراق
استعملي نشا مع ماء ورد كل يوم امسحي فيه وجهك

واستعملي الليمون يقولون قابض للمسام
بتول القدس
بتول القدس
بالعكس تماما للمسامات الواسعة يجب ان تتجنبي الماء الساخن بتاتا بس اغسلي وجهك بماء بارد و بعد ما تنتهي من الحمام لازم تغسلي وجهك بماء بارد اولا حتحسي بانتعاش زيادة و ثانيا حتساعدي المسامات المفتوحة انها تسكر .
الشي الثاني اللي لازم تتجنبي استخدامه هو حليب الوجه او الكلينزر و بدلا منه استخدمي جل تنظيف البشرة (gel cleanser ) و هذه تسميته بالانجليزي ثم تونك يتناسب مع نوع البشرة دهنية او جافة ثم الكريم المرطب .يوميا صباحا و مساءا.
ثالثا هناك ماسكات ( اقنعة ) خاصة للمسامات المفتوحة و الزوان ممكن ان تجديها بمحلات التجميل .
هذه اهم النقاط الواجب مراعاته ، و مع احترامي للاخت Bent^_^7ail و ردها اقول لكي اياكي اياكي و الماء الساخن سيزيد المشكلة تعقيد هذا رأي بعد دراسة للعناية بالبشرة و عملي في هذا المجال ، اتبعي الخطوات التي ذكرتها لكي و انشاء الله حتدعيلي و اي استفسار انا جاهزة.
وردة فل
وردة فل
أختي عطرالهداية :

جريت هالموضوع في أحد المنتديات وحبيت إنك تستفيدي منه وانشاء الله انه ينفعك 000
:27:
:27:
يعصر دراق ويوضع عصيره على البشره نضيفه لكي تتم الفائده ويجب ان يترك حتى يجف ويفضل عند وضع الاقنعه الاسترخاء ثم يغسل بماء الورد لان ماء الورد له العديد من الفوائد للبشره .

(( لا تحرموني اخواتي من الدعاء الله يوفقكم ))
المندوبة جمانة
أختي عطرالهداية : جريت هالموضوع في أحد المنتديات وحبيت إنك تستفيدي منه وانشاء الله انه ينفعك 000 :27: :27: يعصر دراق ويوضع عصيره على البشره نضيفه لكي تتم الفائده ويجب ان يترك حتى يجف ويفضل عند وضع الاقنعه الاسترخاء ثم يغسل بماء الورد لان ماء الورد له العديد من الفوائد للبشره . (( لا تحرموني اخواتي من الدعاء الله يوفقكم ))
أختي عطرالهداية : جريت هالموضوع في أحد المنتديات وحبيت إنك تستفيدي منه وانشاء الله انه ينفعك...
بعد تنظيف البشرة تنظيف المسامات طبعا
اغسلي بماء بارد لاغلاق المسامات
بس محتاجه اقنعه لاغلاق المسامات