(للمتعلقات فقط) رد من احد الاخوات فى المتابعه اليوميه خلصني من تعليقتى

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم بنات حواء الله يجزيكن خير يارب تدرون كيف قدرت افك تعليقتى ؟؟
اقسم بالله جمله عابره قالتها احد الاخوات الله يجزاها خير يارب في المتابعه اليوميه غيرت مجرى حياتى تدرون وش هى؟ سبحان الله اعتقد موج سألت احد الاخوات سؤال عابر رد على تحيتها قالت لها فينك اليوم ؟ردت عليها الاخت للاسف نسيت اسمها (ولكنى ادعو لها دعوة خالصه بظهر الغيب ولو تفتكر كلامها الرجاء تعلمنى) اسمعوا الرد (كنت اضارب فى اسهمي ... احلى شئ لما تضارب في اسهمك انك تفك تعليقتك وتكسب في نفس الوقت ) بس انتهى كلام الاخت وبدأت هذه الجمله تتردد فى عقلى يومين ليل ونهار يومين وانا اردد بينى وبين نفسى (احلى شئ لما تضارب فى نفس اسهمك انك تفك تعليقتك وتكسب فى نفس الوقت ) وبدأت ارجع لمواضيع الاخ ارزاق عن فك التعليقه وبحثت فى كل المنتديات والكتب عن طريقة فك التعليق وجدتها نفس طريقة ارزاق والحقيقة انا احترم الاخ ارزاق واثق بكلامه وقررت ان اتكل على الله ثم اتابع مع ارزاق الله يجزيه خير . هذا الكلام كان قبل اسبوعين تقريبا الخميس الماضى ولله الحمد قدرت اتخلص من 4 شركات كنت متعلقه فيها باسعار خياليه خساره من رأس المال بمقدار 75% يوم الخميس ولله الحمد وصل سعرى لسعر السوق وبدات اعدل فى اسهم اخرى حتى والله يابنات صرت ما اهتم كثير للنزول واقول في نفسى وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم صرت اشترى فى النزول وابيع مع اول ارتداد . شفتوا كيف يابنات الواحد لا يستهين باي كلمه يقولها اقسم بالله لو تعرف هذه الاخت قد ايش ادعى لها هى وارزاق وكل وحده تشارك باى كلمه او رد هى تراه عادى او حتى ممكن تراه تافه ولكنه ممكن يكون غير ذلك بالنسبه لغيرها اسفه للاطاله ولكنى حبيت ان تشاركونى فرحتى وان اعطى امل للاخوات المبتدات فى السوق اللاتى ارعبتهن خسارتهن وشلت تفكيرهن وجعلتهن ينظرن لاسهمهن واسعارها تتهاوى يوما بعد يوم نظرة يأس مثلى. الان بدات انا مشوار الالف ميل ولكل متعلقه اقول مشوار الالف ميل يبدأ بخطوه واحده اخطى هذه الخطوه وثقى بانك ستتقدمين باذن الله خطوات وخطوات للامام لما لاتبدأين الان ابدأى والله معك ثم كل شخص فى هذا المنتدى الرائع سيقف معك اضغطى فقط على اسم الشخص الذى تثقين فيه واستشيريه وانا متاكده باننا جميعا هنا اخوة فى الله وسنسعى جميعا لمساعدتك فلا تترددى . :)
157
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حواء سعوديه
حواء سعوديه
الف مبرووووك ياعيون المها

وبالفعل الاسهم يبيلها انك تركزين على شركات معينه و لاتشتتين فكرك على كذا سهم

بل انتقي سهمك و لايهمك المؤشر واشتغلي عليه

والله يبارك لكي بمالك ويرزقك من واسع خيره

والشكر لاخينا ارزاق الي يعطي من وقته الثمين لهذا المنتدى
عيوووون المها
الله يسعدك ياحواء والله لكن الفضل الكبير بعد الله عز وجل ردك اسعدنى جدا ماكملت المتابعه جيت اشوفه والشكر لكل واحده تنتمى لهذا الموقع الرائع وطبعا لاننسى تواجد الاخوه المبدعين معنا ارزاق و netjaeper الله يرزهم ويرزقنا من فضله
نبرة شجن
نبرة شجن
ماشاء الله عيون المها

عقبالي ياااااااااااااارب افك تعليقاتي
حب نجد
حب نجد
ممكن تقولون لي الطريقة ولكم جزيل الشكر
@بريق الماس @
@بريق الماس @
يعطيكى العافيه عيون المها ...عقبالى يارب لمن اتفك من تعليقتى