miss_layali
miss_layali
uuuupppp
منووله
منووله
شي طبيعي جدا انا والدة من شهرين و بطني كانت سودا بس سبحان الله بعد الاربعين يوم خفت بنسبة 80% كنت استخدم كركم مع زيت سمسم و مرات حنا و في الحمام استخدم ليفة قاسية شوي ممكن حق الحمام المغربي ....
و بعد الحمام احط كريم زبدة الكاكاو ....الان بطني احسن بكثير و بنسبة لبشرة وجهي استخدم مجموعة كريمات التفتيح من لوريال ممتازة و اعتقد ما منها ضرر تصفي البشرة و ترطبها

و الاهم اني مستمرة على حبوب فيتامينات و كل من شافني قلي احلويتي بعد الحمل .... جربي و راح تدعيلي.......
honey_lipes
honey_lipes
شي طبيعي جدا انا والدة من شهرين و بطني كانت سودا بس سبحان الله بعد الاربعين يوم خفت بنسبة 80% كنت استخدم كركم مع زيت سمسم و مرات حنا و في الحمام استخدم ليفة قاسية شوي ممكن حق الحمام المغربي .... و بعد الحمام احط كريم زبدة الكاكاو ....الان بطني احسن بكثير و بنسبة لبشرة وجهي استخدم مجموعة كريمات التفتيح من لوريال ممتازة و اعتقد ما منها ضرر تصفي البشرة و ترطبها و الاهم اني مستمرة على حبوب فيتامينات و كل من شافني قلي احلويتي بعد الحمل .... جربي و راح تدعيلي.......
شي طبيعي جدا انا والدة من شهرين و بطني كانت سودا بس سبحان الله بعد الاربعين يوم خفت بنسبة 80% كنت...
بصراحه ماعندي فكرررررررره
رياح الغربة
رياح الغربة
ايش اسم الفيتاميناااااااااااااااااااااااااااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منووله
منووله
اخت رياح الغربة انا استخدم اي ملتي فيتامين من الصيدلية اسألي الصيدلي او دكتورتك..