ساعدووووووووووووني

اطباق عالم حواء

بنات راح يجيوني اهل زوجي وبصراحة انا مبتدئة بالطبخ وارتبك وماني عارفه ايش اسوي وراح يطولون عندي بليييز انا محتاجة مساعدتكم باطباق سهله وجربتوها وضبطت معاكم ماعندي الا هالاسبوع اتدررررب على االاطباق الرئيسية الله يوفقها اللي تساعدني وتقترح علي بعض الطبخات الله يخليكم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النووسه
النووسه
ماشاء الله بنات حواء مايقصرون الله يجزاهم خيير بالصوره والتفاصيل هو احسن شي لتعلم والتدريب دوري والي تشفينه حلو وبسيط وتقدرين تسوينه اكتبه بدفتر عندك واذا جيتي تطبخين دوري الي يناسبك وانتي بالمطبخ واهم شي اوثقي من نفسك ولا ترتبكين وخلي عندك ثقه بنفسك وخليك واثقه من طبخك وانك تعرفين كل شي قدامهم عشان مايستحقرون الي تسوين سوي صياني الخضار والمكرونات دايم بسيط وتضبط معك ان شاء الله
تلقينهم باطباق عزيزه والله يعينك ويسهل عليك مسؤليه وان شاء الله تبي تقدرين عليه اهم شي الثقه
لطفيه خانوم
لطفيه خانوم
رفففففففففففففففففع
لازلت أذكرهم
لازلت أذكرهم
فيه بملفي موضوع الباستا البردقانيه ( البرتقالية)
مره لذيذه وسهله ومايبي لها تعب وأكيد بإذن الواحد الأحد راح تعجبهم
وبورضو مني كباب البوفيهات بملفي رهيب مره وكل من جربه عجبه

سوي كبة التوست بعد سهله تلقيها بملف شذرات الذهب و فيه بعد من أم عزيزان

سوي سمبوسه وهاتي ورق عنب جاهز مثلاُ

رز أبيض

الله يسهل أمرك
الامل الضامي
الامل الضامي
رففففع
عروســة
عروســة
.

الله يكوون بعوونكـ .. حاولي تسوين الاطبااق السهلة ..

عندي لكـ طبق سهل ولذييييذ مررره ..

مقااديرة ..

عيس توست + جزر مبشور+ فلفل رومي مقطع صغااااار + جبنة شراائح + جبنة سائلة ومايونيز

..

رصي التوست بالصينية .. واخلطي الجبنة والمايونيز والجزر والفلفل الرومي .. مع بعض ..

وحطيها فوق التوست .. ووزعي عليها الجبن شراايح بالشكل اللي تحبين ..

وبعدين دخليها الفرن .. وبمجرد ما تذووب الجبن وتحمر شوووووووووووووووية بس .. طلعيها وقطعيها وقدميها ..

شفتي كيف سهلة .. ولذييذة .. وحتى مقااديرها قليلة ومو مكلفة ..

نصيحـة .. الفطااير والحلا جيبيها من برااا .. لانها رااح تااخذ منكـ وقت وجهـد كبييير .. سوي بس 2 صينية حلى للعشااء .. وسلطة فوااكـة .. ومكرونـة بالباشميل .. او لزاانيا .. او كراات البطاطس بالدجااج ..

يعني كلهاا اطبااق سهلة وتعبي السفرة ولذذيييذة ..

ولا تنسين الكبسة .. رغم اني افضل انكـ تجيبينها من براا .. الاصنااف اللي فووق كلها سويها من العصــر .. وقصدريها .. وقبل التقديم سخنيها .

الا الكبسـة .. اذا كنتي سريعـة بالطبخ .. سوي شيش طااؤوق ..
وهذا الراابطـ ..

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2481402

.. اتمنى اكوون افدتكـ .. ما ابغى منكـ الا دعوة بظهر الغيب ..

والله يكوون بعونكـ ..

............

ادعية الشيخ ادريس ابكــر

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2893733