احلى ووورده
احلى ووورده
@كويتيه شاطره@ الله يعافيك حبيبتي برسلك الرقم ومثل ماقلت ان شاء الله راح يوصلك بالكويت.
@كويتيه شاطره@ الله يعافيك حبيبتي برسلك الرقم ومثل ماقلت ان شاء الله راح يوصلك بالكويت.
سماء العشق لا شكر على واجب حبيبتي انا بالخدمــــه
احلى ووورده
احلى ووورده
اختي قشطه اعتقد انك ما فعلتي الرسائل الخاصه شغليها وراح ارسله لك ياقلبي.

فرحـ(عبدالناصر)ـتي حبيبتي ابشري الرقم عندك ان شاء الله .
احلى ووورده
احلى ووورده
اهلين اختي توته هو مو اصفر اصفر بس مائل للصفار هاذي نقطه ثاني نقطه ليش خفتي الله يهديك ومن ايش انا وراي زواج بعد اسبوعين يوم الاربعاء مو الجاي اللي بعده وحاليا استخدم الكريم تقريبا لي اسبوع اللحين عشان قبل الزواج والحمدلله احس خلال هاليومين لوني صار منووور غير تفتيح البشره يعطي اضاءه حلووه
اما عن مكونات الكريم اذا كان فيه بوهلي او لا فأنا حالي حالكم مااعرف من ايش يتكون مجرد استخدمته من سنين انا واهلي وعجبنا وحبيت افيدكم وعلمتك وين ينباع بس هل فيه بوهلي او غيره والله ماعندي خبر .
ولما استعملته ماطلع بوجهي حبوب بالعكس انا كان فيني شويه حبوب وراحت نهايا احس انه قادر يمحي كل شئ حبوب جروح يشيل اثار كل شئ .
حبيبتي هذا كل اللي اعرفه انا قلتلك استخدمته من 6 او 7 سنوات انا وخواتي وبنات عمي ومجموعه من المعارف والله والله محد اشتكى منه انا اتكلم لك عن تجربتنا وان شاء الله راح يفيدك بس العلم بيد رب العالمين اتمنى اكون افدتك واي استفسار انا بالخدمه.
تويــــــكس
تويــــــكس
هل هو مصرح من وزاره الصحه

وشكرا لك
احلى ووورده
احلى ووورده
ماادري والله ياتويكسه بس هو من عند عطارين اكيد انه مصررح
ومشكوره لمرورك