ام تركي9

ام تركي9 @am_trky9

عضوة جديدة

حافز حلال ولا حرام

الطالبات والمعلمات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي بناات حواء كثر الحديث عن حافزز مين الي نزلها والي مانزل لها وليش؟
لكن محد فكر ولا قال هل الالفين حلال ولا حرام لشخص عمره مافكر بالوظيفه ولا عمره سعى في البحث عنها
محد يكره المال لكن حافز ظلم ناس كثيرخريجات البكالريوس الي مافيه تقديم على وظيفه الا وقدم اوراقه وبحث وسعى في كل مكان وفي الاخير يستبعده حافز بسب العمر وياخذ بعض مو الكل لاشخاص مؤهلاتهم اقل ابتدائي ومتوسط وثنوي
ولو تسائلهم تبغى وظيفه من حافز يقول لا ان شاء الله ابغى فلوس وبس ماسأل نفسه هل هذا المال حلال ولا حرام عليه خاصه انه نزل للعاطلين الباحثين عن عمل ولا اشرايكم يااخواتي
45
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا للعز عنوان
صااااادقة
سبحان الله بدال مايعتمدون ع المؤهل يعتمدون ع العمر
البرنامج ظاااااالم مئة بالمئة
شذا الورد
شذا الورد
مو حافز اللي حرام

الملك الله يطول بعمره كان تصريحة واضح اعانة للعاطلييين لكل عاطل وعاطله يعني ماحدد ولاتشرط

لكن عيال الحرام هم اللي ظلموا بقرارتهم المجحفه وظلموا كثيييير من المستحقين لها فعلا لكت ربي فوق والظلم ظلمات يوم القيامة

واللي جاهم حافز حلال عليهم لأنهم اجتازوا شروطهم الظالمة
ايفونيه333
ايفونيه333
مو حافز اللي حرام الملك الله يطول بعمره كان تصريحة واضح اعانة للعاطلييين لكل عاطل وعاطله يعني ماحدد ولاتشرط لكن عيال الحرام هم اللي ظلموا بقرارتهم المجحفه وظلموا كثيييير من المستحقين لها فعلا لكت ربي فوق والظلم ظلمات يوم القيامة واللي جاهم حافز حلال عليهم لأنهم اجتازوا شروطهم الظالمة
مو حافز اللي حرام الملك الله يطول بعمره كان تصريحة واضح اعانة للعاطلييين لكل عاطل وعاطله يعني...
اتقي الله ياختي ..امه وابوه وش دخلهم ..؟ تقولين عنهم عيال حرام ...

وبالنسبه لحاافز << للي يبحث عن عمل لانه يسمى عاااطل ...لكن اللي مايبحث عن عمل وياخذ حافز حررررررراااام

لان حاافز للعاطلين ...واللي مايبي يشتغل مايسمى عاطل صح ..؟

اي واحد ياخذ حافز وهو مايفكر بالوظيفه فلوسه حررام ...
ام تركي9
ام تركي9
والله يابنات و اقسم بذلك اني اعرف خواتي لي من اقاربي استحرموا حافز عليهم مع انهم بحاجه ريال ولما سألتهم ليش ماقدمتوا قالو احنا مو عاطلين انا ماطرحت هذا الموضوع الا لاهميته لان الانسان محاسب على كل شي والله يوفقنا جميعن
charm!ng
charm!ng
لاحول ولاقوه الابالله
اللهم اني اسالك من فضلك