تكفووون يابنات تعالوا وربي ادعي لكم ع فطور ان الله يحقق اللي تتمنوه تكفوون طلبتكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كل عام انتم بخير وصحه وسلامه يااااااااارب

يابنات تكفون ابي مقادير عجينة البيتزا الصحيحه وكم اخميرهاا من الوقت

ع فكره انا ماعندي عجانه يعني ابي وحده فيكم شاطره تسويها بدون عجانه

كم اخليها بفرن واشغل عليها نار من فوق وتحت او كيف الله يخليكم

تكفوووووووون يابنات زوجي بيموت عليها ويقولي ماتعرفين تسوينها مالي غيركم ياااااااااابنات الله يوفقكم

ويرحم ولديكم وربي ادعي لكمع الفطور ماانساكم
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بطه مزيونه
بطه مزيونه
شوفي عجينة العشر دقايق مره خطيره سوي نص الكميه ولما تتخمر سوي الصلصه كشني بصل مفروم وحطي معجون الطماطم وفلفل اسود وملح وشوية مويا
وخليها تتسبك شويه
قطعي فلفل رومي صغير مره حبتين وسط لصينيه الوحده وزيت زيتون اسود شرايح و جبنة موزاريلا مبشوره ونص كمية الموزاريلا جبنة تشيدر المراعي

حطي العجينه بصينية البيتزا المخرمه الممسوحه بشوية زيت
واذا ماعندك صينيه امسحيها بالزيت ورشي عليها شوية دقيق  وافرديها وحطي عليها الكشنه ثم الفلفل والزيتون واذا حبيتي تضيفي دجاج مفتت ومدخن براحتك ثم رشي عليها الجبنه المبشوره
وحطيها في الفرن الحامي ثلث ساعه من الاسفل وارفعيها من طرف شوفيها اذا صارت ذهبيه
وأذا صارت ذهبيه حمريها من فوق تقريبا عشر دقايق مو تحرقيها

سوي بحث بالمنتدى عن عجينة العشر دقايق
مو لا زم العجانه بخلاط الطماطم السوايل بعدين اعجينيها بيدك

الله يسخر لك زوجك ومايخليه يشوف احلى منك ومن طبخك

ادعي الله يشفيني من الانيميا
واتمنى اكون افدتك

ام الحلوات
* أحلى من العقد *
شوفي ياقلبي هالعجينه روووووعه لكل المعجناات (بيتزا فطاير وسنبوون رووووووووعه بجد
لوحده في المنتدى اسمها شمس الله يجزاها خير ياارب

http://forum.hawaaworld.com/showpost.php?p=128393&postcount=1

** قبل تدخلينها الفرن ضروري يكووون الفرن حااااااار مره وقصري على النار واتركيها ثلث سااعه (لمن تتحمر من تحت ) وبعديين افتحي النار من فووق شوووي بس اقل من خمس دقايق
البندري بنت بندرر
انا اسوي البيتزا بعجينة السينابون تطلع حلوه بس اضيف سميد وتطلع رهيبه وطريه ومقرمشه جربي سويها بعجينة السينابون او عجينة العشر دقايق ان شاء الله تضبط واذا ضبطت ادعي لي انا طمعانه في دعواتك انه ربي يحقق منيتي
ام ليثو
ام ليثو
اختي الغالية ممكن تعملي عجينة العشر دقائق واهم شي تطلع معك العجينة كويسة تستعملي طحين نوع كويس وعجينة العشر دقايق ما بدها عجانة تحضر بخلاط الكوكتيل البريق \وانا في عجينة كنت معتمديتها قبل ما اتعرف على عجينة العشر دقايق وهي \7كاسات طحين \كاسة زيت مخلوط زيت زيتون وزيت قلي او بكيفك ممكن بس نوع زيت الزيتون للطعم\4ملاعق طعام سكر \2ملعقة طعام خميرة ظذرة ملح \بيضة \ماء فاتر الطريقة اولا ضعي بزبدية السكر وشوية ماء فاتر مش ساخن كتير الساخن كتير يفسد الخميرة وحركيهم وغطيها راح بعد تطلع رغوة هذا يذل انو الخميرة شغالة ثم اخلطي كل المواد سويا الا الماء وبالاخير اضيفي الخميرة والماء بالتدريج واعجني بيديكي جيدا حتى يتكون عندك عجينة ناعمة واتركيها مغطية حتى يتضاعف الحجم \بس اختي نسيت اقولك ايضا 4 ملاعق حليب بودرة موفقة وراح تعجبك باذن الله
شهدالملكه2
شهدالملكه2
رفع