um malooka

um malooka @um_malooka

عضوة نشيطة

نداء للاخت عود مبخر واي كويتية تبي تساعد

ساعدوني

الاخت الغالية عود مبخر شفت موضوعك عن السياحة بالكويت وانا ادعيلك من قلبي على المعلومات بس في معلومات انتي طرشتيها على الخاص لبعض الاخوات وانا ابييييييها ضروري لاني رادة الكويت بعد 3 شهور وباثث شقتي وابي اماكن اثاث حلوة واسعارها معقولة وبعد اماكن ديكور اقدر اخذ منهم افكار انا سمعت انة في بنات من قسم الفنية يسوون تصمييم ديكور للشقة كاملة وارخص من المصصممين اذا تعرفين تكفين عطيني أي شي تعرفينة عن الديكور الله يوفقك ويسهالك طريقك يارب
:27:
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um malooka
um malooka
ويسلم قلبك ياعود مبخر يالحلوة تسلمين عمري انا مو كويتية بس ريلي كويتي وما ادل شي بالكويت واذا رديت حمولتي يتليقفون بكل شي بسوية من جذي ابي اعرف كل شي :(
زين انتي كريمة وانا استاهل امانة أي شي تعرفينة قوليلي حتى اذا عندك عناوين الحريم اللي يسوون اكل وفطاير دزيلي على الخاص وبعد تكفين اذا تعرفين محلات تبيع صواني واستكانات شاي ومطارات فخمة للضيوف عطيني بعد ادري غثيتك بس والله بدعيلك بعريسسسسحلو مثلك ومايخليكي تحاتين مثلي في بيتك :D
um malooka
um malooka
الغالية عود مبخر انا كثرت عليكي ومتفشلة حيل منك بس شسوي خرك اختك ما تدل مكان بالكويت واهل زوجي اللهم ياكافي بس قاعدين حق التطنز والشماتة من شي انا ابي اعرف كل شي وانا بنتظارك
um malooka
um malooka
عود انا ناطر ومستني على الخاص تطلبني وين الفطاير قصدي وين عنوان اللي تسوي فطاير وحلو يالحلوة على فكرة احيي فيكي روحالتعاون وصبرك على وحدة غثيثة مثلي