ام زياد الكناني
ام زياد الكناني
ًخبر عااااااجل ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​أول حالة ولادة نادرة بالسعودية "بجدة"  طفل بثلاث أرجل ويحمل العضو الذكوري والأنثوي : 
لاحول ولا قوّة إلا بالله العلي العظيمياناس لاتقولون أنا أبي ولد أو أنا أبي بنت ...دايماً أطلبوا السلامة والصحة والعافية والله ما تحتاجون غيرها... ومو تسوي برامج علشان تجيب ولد أو بنت أهم شئ الخلقة التامة ...الحمد لله الذي عافانا مما أبتلآهن ... [ تستحق الإرسال خل الناس تتعظلاحول ولاقوة إلا بالله
ســــالي
ســــالي
حبيبتي شوفي العلم الأكيد وهذا أنا استخدمه
إذا طلعلك الوجه المبتسم معناته أن التبويض راح يصير بعد ٣٦ ساعه تقريبا أو من ٢٤ الى ٤٨ ساعه بيصير ، يعني الجماع خليه بعد ٣٦ ساعه عرفتي .. ادعييلي بالحمل ببنوته ، والله يرزقك بالذكر الصالح يارب .
ام عزوز2013
ام عزوز2013
اختي سالي اسال الله العظيم ان يرزقك ببنوته سليمه صالحه 
اختي ام زياد الله يجزاك خير لكن ياقلبي انا ماقلت ابغى بالقوه انا اتمنى وادعي الله واعرف ان الله سبحانه وتعالى اهو المعطي والوهاب ومهما فعلت ماباخذ الا اللي ربي كاتبه لي هذي مجرد اسباب والمسبب هو الله سبحانه وتعالى 
ام عزوز2013
ام عزوز2013
اختي سالي اسال الله العظيم ان يرزقك ببنوته سليمه صالحه  اختي ام زياد الله يجزاك خير لكن ياقلبي انا ماقلت ابغى بالقوه انا اتمنى وادعي الله واعرف ان الله سبحانه وتعالى اهو المعطي والوهاب ومهما فعلت ماباخذ الا اللي ربي كاتبه لي هذي مجرد اسباب والمسبب هو الله سبحانه وتعالى 
اختي سالي اسال الله العظيم ان يرزقك ببنوته سليمه صالحه  اختي ام زياد الله يجزاك خير لكن ياقلبي...
ومثل ماذكرتي اهم شي الصحه والعافيه
Reema2010
Reema2010
سمعت اذا طلع الوجهه المبتسم تكون علي وشك تنزل واذا اختفي معناته نزلت