قهوشه
قهوشه
رفع
دنيا الذكريات
دنيا الذكريات
ررففففع
Never broken
Never broken
حلو موضوعك

الي يميزني ريحة الصابون و النظافة

يعني أتجنب الريحة المركزة و الواضحة للعطورات

و خاصة ان كل الي حولي ما شاء الله أشكال و ألوان من العطور القوية المختلفة

و طريقتي هي اول شي الاستحمام بشور جل أحب جل الاستحمام من جونسون عنده روائح مختلفه روووعة

و بعدها يجئ الترطيب مرات استخدم لوشن من فيكتوريا سيكرت و مرات فازلين بالكاكاو مرات لوشن شانيل بس اختار ريحة هااااادية ،،،المهم انتي دوري لوشن برائحة ناعمة و هادية

اخر شي عطر الشعر و هو الي يبرز كل هالرواءح بس اختار عطور نااااعمة و اكثر شي عجبني مودموزيل من شانيل نااااااعم
تماضر55
تماضر55
حلو موضوعك الي يميزني ريحة الصابون و النظافة يعني أتجنب الريحة المركزة و الواضحة للعطورات و خاصة ان كل الي حولي ما شاء الله أشكال و ألوان من العطور القوية المختلفة و طريقتي هي اول شي الاستحمام بشور جل أحب جل الاستحمام من جونسون عنده روائح مختلفه روووعة و بعدها يجئ الترطيب مرات استخدم لوشن من فيكتوريا سيكرت و مرات فازلين بالكاكاو مرات لوشن شانيل بس اختار ريحة هااااادية ،،،المهم انتي دوري لوشن برائحة ناعمة و هادية اخر شي عطر الشعر و هو الي يبرز كل هالرواءح بس اختار عطور نااااعمة و اكثر شي عجبني مودموزيل من شانيل نااااااعم
حلو موضوعك الي يميزني ريحة الصابون و النظافة يعني أتجنب الريحة المركزة و الواضحة للعطورات...
لاالة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:mex:
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:mex:
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:mex:
تماضر55
تماضر55
حلو موضوعك الي يميزني ريحة الصابون و النظافة يعني أتجنب الريحة المركزة و الواضحة للعطورات و خاصة ان كل الي حولي ما شاء الله أشكال و ألوان من العطور القوية المختلفة و طريقتي هي اول شي الاستحمام بشور جل أحب جل الاستحمام من جونسون عنده روائح مختلفه روووعة و بعدها يجئ الترطيب مرات استخدم لوشن من فيكتوريا سيكرت و مرات فازلين بالكاكاو مرات لوشن شانيل بس اختار ريحة هااااادية ،،،المهم انتي دوري لوشن برائحة ناعمة و هادية اخر شي عطر الشعر و هو الي يبرز كل هالرواءح بس اختار عطور نااااعمة و اكثر شي عجبني مودموزيل من شانيل نااااااعم
حلو موضوعك الي يميزني ريحة الصابون و النظافة يعني أتجنب الريحة المركزة و الواضحة للعطورات...
لا الة لا انت سبحانك انى كنت من الظالمين:43: