خواتي دموعي ماجفت

الحمل والإنجاب

لي ثلاث ايام وانا ابكي واكل في نفسي بسبب زوجي وانا حامل وبكر في بدايت التاسع،،هل نفسيتي التعبانه تؤثر ع طفلي،،
وع فكره من يوم ماحملت فيه وانا ادخل مشكله واخرج من مشكله مع زوجي والله ماقد بكيت مثل مابكيت وتعصبت في فترة حملي،،اخاف اكون اثرت عليه،،رغم اني اتعابع عند الدكتور تطمتي،،بس عذه الثلاث الايام زياده معاد لي نفس اشوف زوجي،،اهم شي طفلي اريد اطمن عليه ماتأثر وكيف اعرف وبالنسبع لحركته موجوده الحمدلله
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إيجابية ..!
إيجابية ..!
انتبهي لاتغلطين غلطتي :(
قسم بالله وانا حامل بس هواش وتعصب وزعلت ورحت لاهلي بالثامن
وانا عصبيه مره مع الحمل وكنت لعصبت اضرب يدي باي مكان بقوة
وربي طلعت بنتي عصبيييييييييييييه وربي انها لعصبت تضرب يدها بنفس طريقتي
حملي ذا احاول قد ماقدر ماعصب لان شفت هالنتايج ببنتي
البارونة1435
البارونة1435
الله يكون بعونك
...

إن شاء الله تشوفين بنونوك مايسرك ..
joliana20
joliana20
عادي حبيبتي الحمل ممكن يخليكي عصبية
انا هادئة كثير قبل الحمل وحين حملت صرت اتعصب من أتفه الأشياء وأزعل وأبكي وما أطيق شي بس طبعا ذا فالشهور الاولى وخف الان لآني بالشهر السادس
بس كمان احس أني مش مثل قبل هادئة هههههه فيني شوية عصبية
وربي يتمم حملك
ولاتخافي ربي حافظ طفلك
وكمان زوجك لازم يقدر وما يكون يزعل منك لازم انتي تكلميه ان الحمل كذا
موفقه

ربْ أغَفر ليّ وأرحمْنې
أنگ أنت الغفوڕ الڕحيم
حبي زيزو
حبي زيزو
انتبهي لاتغلطين غلطتي :( قسم بالله وانا حامل بس هواش وتعصب وزعلت ورحت لاهلي بالثامن وانا عصبيه مره مع الحمل وكنت لعصبت اضرب يدي باي مكان بقوة وربي طلعت بنتي عصبيييييييييييييه وربي انها لعصبت تضرب يدها بنفس طريقتي حملي ذا احاول قد ماقدر ماعصب لان شفت هالنتايج ببنتي
انتبهي لاتغلطين غلطتي :( قسم بالله وانا حامل بس هواش وتعصب وزعلت ورحت لاهلي بالثامن وانا عصبيه...
نفسسسسسسسسسسها
ام ريوني 2
ام ريوني 2
فعلا  يطلع الطفل عصبي وكثير البكاء حتى نومه يتاثر كله بسب فتره الحمل وش صار فيها . اذا شفتي نفسك بتعصبي انهى النقاش فورااا وتوضي واقري قران ليطمن قلبك وجنينك ..